آخر تحديث :الثلاثاء-15 أكتوبر 2024-01:10ص
رياضة

بحضور جماهيري كبير... فريق الشقعة يحرز كأس ثورة 14أكتوبر المجيدة

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 10:23 م بتوقيت عدن
بحضور جماهيري كبير... فريق الشقعة يحرز كأس ثورة 14أكتوبر المجيدة
لحج (عدن الغد) ياسر مقبل معرار

أحرز فريق الشقعة كأس بطولة ثورة 14 أكتوبر المجيدة بفوزه بركلات الترجيح على حساب فريق المقيطير بنتيجة(3-4)بعد التعادل السلبي بدون أهداف.


وتأتي هذه البطولة احتفاءً بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة برعاية المجلس الإنتقالي مديرية تبن محافظة لحج وبإشراف إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن بلحج.


في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاثنين على ملعب الشقعة بمديرية تبن بلحج أمتع الفريقان جماهير كرة القدم التي حضرت الملعب بهجمات متبادلة اتسمت بالندية والإثارة لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.


واحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي كانت أيضا سجالاً بين الفريقين وأسفرت عن فوز فريق الشقعة بنتيجة ( 4-3 ) بكأس البطولة وحل فريق المقيطير وصيفاً، وقد قاد المباراة تحكيميا عبدالله السنوت.


وفي الختام سلم الأخ سالم الوعل رئيس المجلس الانتقالي مديرية تبن والاخ جميل عرب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن ،كأس بطولة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر لفريق الشقعة وكأس الوصيف لفريق المقيطير ، وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة الاعب عصام من فريق المقيطير كأفضل لاعب في المباراة.


حضر المباراة عددا من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة الوادي الأعظم بلحج وجمع غير من جماهير كرة القدم في المنطقة..