آخر تحديث :الثلاثاء-15 أكتوبر 2024-01:10ص
أخبار المحافظات

مدير مشروع سد حسان يطمئن على صحة عامل المشروع محسن المرقشي

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 11:41 م بتوقيت عدن
مدير مشروع سد حسان يطمئن على صحة عامل المشروع محسن المرقشي
ابين (عدن الغد) خاص

بتكليف من المدير العام للشركة الكندية الأولى ( om ) المنفذة لمشروع سد حسان م/ محمود عوهج وفي إطار الحرص والاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الشركة لجميع العاملين في مشروع سد حسان . قام عصر اليوم الاثنين المدير الفني لمشروع سد حسان م/ رفيق الاثوري ويرتفقه كلاً من الإخوة انور احمد حسين المجعلي من إدارة الشؤون الإدارية بالمشروع والاخ يعقوب الصبيحي اركان كتيبة الحماية والإعلامي علي السليماني قاموا بزيارة اطمئنان على سلامة عامل المشروع محسن حيدرة ناصر المرقشي في منزله المتواضع في قرية حبيل برق بريف مديرية خنفر بمحافظة أبين الذي تعرض لحادث عرضي يوم الاربعاء الماضي أثناء العمل في المشروع وتعرض للدفن حين كانت مكينة الدراكتور ( البلدوزر) تقوم بمساواة أكوام خامات العمل من التراب والكري وكان محسن المرقشي بين الاكوام لم يسمع التراكتور ولم ينتبه لها وكذلك سائق البلدوزر لم يلاحظ وجوده بين أكوام التراب واراد القدر أن يدفن المرقشي بالتراب بجراف التراكتور واراد الله له السلامة وتم انقاذه وإخراجه من التراب مباشرة في نفس اللحظات بعد أن شافوا الحادث عدد من الأطفال الطلاب وهم يعبرون الطريق الى قريتهم وصاحوا على العمال وسائق البلدوزر وتم إنقاذ محسن المرقشي وقامت الشركة باسعافه إلى مستشفى الرازي جعار للتأكد من سلامته وكانت صحته جيدة وسليم ثم اليوم التالي قامت الشركة المنفذة لمشروع باصطحاب محسن الى عدن وعمل له كافة الفحوصات والأشعة المقطعية للتأكد والاطمئنان على سلامته وكانت صحته جيدة وسليم ولا يوجد به اي شئ صاح سليم .

وخلال زيارة المرقشي إلى منزله اليوم من قبل مدير مشروع سد حسان ومرافقية للاطمئنان على صحته والذي كان في حالة صحية جيدة جداً .

ومن جانبه الاخ محسن حيدرة المرقشي رحب ترحيب حار بمدير المشروع م/ رفيق الاثوري ومرافقيه ومقدماً شكره وتقديره الكبيرين لكل ماحظي به من اهتمام ورعاية من قبل قيادة الشركة المنفذة للمشروع ممثلة بالمدير العام م/ محمود عوهج ومدير المشروع م/ رفيق الاثوري . وقال المرقشي أن ماحصل لي هو قضاء وقدر من الله سبحانه وتعالى والحمد لله الذي نجاني خرجت سليماً معافى ولم يحصل لي اي اذى أو كسور ولا حتى خدش في جسمي سبحان الله وبحمده.

مرفق بهذا المنشور مقطع فيديو وهو يطمئن الجميع على سلامته ويقدم شكره وتقديره للشركة المنفذة لمشروع سد حسان وإدارة المشروع.