آخر تحديث :الثلاثاء-15 أكتوبر 2024-01:10ص
رياضة

فريقا شباب المحفد وقنا يحرزان كأس الذكرى ال61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 11:57 م بتوقيت عدن
فريقا شباب المحفد وقنا يحرزان كأس الذكرى ال61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة
المحفد (عدن الغد) خاص

أحرزا فريقا شباب المحفد من محافظة أبين وفريق قنا من محافظة شبوة كأس الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، بعد تفوقهما في المباريات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعبي نادي أحور وملعب الشهيد مهدي سعيد لبرق في المحفد، وجاءت هذه الفعالية برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في مديريتي المحفد وأحور.


ففي المباراة الأولى، تغلب فريق قنا على فريق المجد من أحور بركلات الترجيح، بينما فاز شباب المحفد على فريق أهلي عزان من شبوة بنتيجة 2-0 حيث سجل هدفي الفوز اللاعبين أحمد حديج ووضاح صالح.

حيث أقيمت الفعالية وسط أجواء احتفالية ومنافسة رياضية قوية، حيث شهدت المباريات مستوى عالٍ من الحماس والتشجيع من الجماهير الحاضرة التي توافدت لدعم فرقها.


والجدير بالذكر تأتي هذه المباريات ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين وفي إطار الاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، والتي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة الرياضية.

وفي ختام المباريات، تم تكريم الفريقين الفائزين، شباب المحفد وقنا، وتسليمهما كأس الذكرى ال 61 لثورة 14 أكتوبر والميداليات، وسط تصفيق وتشجيع حار من الحضور.


كما أثنى المسؤولون الحاضرون على الجهود المبذولة لتنظيم هذه الفعالية الرياضية، مؤكدين على أهمية استمرار مثل هذه الأنشطة لتعزيز التعاون بين الشباب في مختلف المجالات.

حضر المباراتين قيادات تنفيذية من المجلس الانتقالي في المديريتين، بالإضافة إلى حضور جماهيري لافت وشخصيات بارزة مثل مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي العولقي، ومدير أمن أحور العقيد ناصر جنبا، ومدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية المحفد معمر محضار.