آخر تحديث :الجمعة-11 أكتوبر 2024-12:18ص
أخبار عدن

مؤسسة الرعاية النفسية التنموية تكرم موظفي مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 05:38 م بتوقيت عدن
مؤسسة الرعاية النفسية التنموية تكرم موظفي مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن
عدن(عدن الغد)خاص:
بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية الذي يصادف يومنا هذا العاشر من أكتوبر قامت مؤسسة الرعاية النفسية التنموية بتكريم عدد كبير من الكوادر الطبية والصحية والتخصصية والادارية العاملة في مستشفى الأمراض النفسية.

حيث قام المدير العام للمستشفى الدكتور نبراس زعبل بمعية الاستاذه منة الله عبده ممثلة المؤسسة بتكريم جميع الموظفين المتواجدين كلا في موقع عمله، وذلك بمنحهم الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية نظير جهودهم المبذولة في خدمة النزلاء والوافدين إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وقد تحدث الدكتور نبراس مدير عام المستشفى بكلمة بهذه المناسبة مهنئاً فيها جميع الطواقم الصحية والكوادر العامله في المستشفى، متمنيا دوام التقدم والنجاح الدائم وأن تعود عليهم مثل هذه المناسبات وقد شهد المستشفى المزيد من التطور والازدهار والرقي،ولن يتسنى ذلك إلا ببذل المزيد من الجهود ومضاعفتها من الجميع.

كما تقدم زعبل بجزيل شكره وتقديره لمؤسسة الرعاية النفسية التنموية على هذه الالتفاته الانسانية التي أسعدت جميع الموظفين وعلى جميع الأعمال التي تقوم بها وخاصة في العيادة الخارجية من معاينه وصرف الادوية مجانا للوافدين إلى المستشفى، وكذلك دعمها للمختبر وقسم النساء.

جزيل الشكر والتقدير والامتنان لمؤسسة الرعاية النفسية والداعمين لها ونخص بالذكر الاستاذه منة الله عبده ممثلة المؤسسة.


*من عبدالله المزجاجي