آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-05:18م
رياضة

عدن.. نهائي مرتقب في بطولة شهداء بلك 12 بالممدارة بين فريقي الاتحاد والنجوم

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 02:51 م بتوقيت عدن

عدن.. نهائي مرتقب في بطولة شهداء بلك 12 بالممدارة بين فريقي الاتحاد والنجوم

عدن (عدن الغد) خاص:

تشهد مديرية الشيخ عثمان منطقة الممدارة حارة الشهداء بلك 12 - عدن، يوم الجمعة القادمة، المباراة النهائية بين فريقي اتحاد بلك 12، ونجوم بلك 12، وذلك في ختام المباراة النهائية لبطولة حارة الشهداء بلك 12 بالممدارة.
حيث أقيمت بطولة حارة الشهداء بلك 12، بمشاركة ثمان فرق، لعبت على شكل مجموعات وحصد النقاط، وانتقلت إلى مواجهات مباشرة بخروج المغلوب، حيث انتهت بنهائي يجمع الاتحاد والنجوم.
وجاءت هذه البطولة بمجهود شخصي، غياب أي دعم من مكتب الشباب والرياضة بعدن، وبالمديرية أيضاً، حيث قُدم الدعم من قبل أبناء الحارة وهم (جلال السعدي، سالم بدر، منصور الفشاشي، احمد مكني، ياسر صالح، معاد الصري، صالح الفشاشي، عبدالكريم السعدي، عبدالله ابو سامي، سعيد اليافعي، عبدالله المسقعي).
وستُختتم البطولة يوم الجمعة في المباراة النهائية، حيث سيتحصل الفائز فيها على كأس البطولة، كما سيتم تكريم هداف البطولة، ونجم البطولة، وأفضل حارس بالبطولة.
وعبر أبناء حي الشهداء ببلك 12 بالممدارة عن أملهم أن يلتفت القائمين على الرياضة بمديرية الشيخ عثمان على البطولات التي يقيمونها، حيث أنهم يمتلكون كوادر رياضية، وهذه ليست أول بطولة يقيمونها، وإنما هناك بطولات سابقة أقاموها دون يلتفت لهم أحد.