آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-07:31م
أخبار المحافظات

كلية الشرطة حضرموت تنظم ورشة عمل حول طرق التدريس الحديثة

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 05:16 م بتوقيت عدن

كلية الشرطة حضرموت تنظم ورشة عمل حول طرق التدريس الحديثة

المكلا (عدن الغد) خاص:

نظمت كلية الشرطة حضرموت صباح اليوم ورشة عمل حول طرق التدريس الحديثة.
وفي الورشة التي شارك فيها أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومساعدوهم وضباط الكلية، تحدث الدكتور المحاضر عبدالله محمد بن ثعلب .على أهمية أن تتكامل طرق التدريس الحديثة مع بناء مناهج دراسية مواكبة وإعداد كادر تدريسي يمتلك مهارات عالية للارتقاء بمستوى الطلاب ،بالإضافة إلى إدخال أحدث التقنيات العلمية والتكنولوجية في العملية التعليمية .

من جانبه أكد العميد ركن دكتور صالح عبد بن ناصر التميمي مدير الكلية الذي رعى فعاليات الورشة على أهمية إقامة مثل هذه الورش وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس.

وأوضح العميد د. صالح التميمي بأن كلية الشرطة حضرموت تهدف من إقامة هذه الورش إلى رفع قدرة أعضاء هيئة التدريس لتحسين الأداء وتنفيذ الخطط الدراسية التي تنبثق من المنهج. وأشار الى أن الكلية بصدد القيام بعقد العديد من الورش التدريبية والندوات العلمية لرفع وتحسين جودة الأداء.

وفي الحلقة النقاشية قدم الدكتور عبدالله بن ثعلب مقدمة عن طرق التدريس وطرائق التدريس الحديثة وكذا المشكلات المتعلقة بطرق التدريس وعمل حلقة نقاشية للمشاركين ناقشوا من خلالها المحاور الرئيسية وكيفية الاستفادة منها، إلى ذلك اختتمت الورشة بإقرار عدد التوصيات المهمة مما ساهم في تعزيز الفهم العام للموضوع وتوجيه الجهود نحو تحسين الممارسات التعليمية في المستقبل.

إعلام الكلية