آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-12:08ص
أخبار عدن

العميد المشوشي يكرم الدكتور الكميتي لجهوده البارزة في علاج جرحى اللواء الأول دعم وإسناد

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 07:06 م بتوقيت عدن

العميد المشوشي يكرم الدكتور الكميتي لجهوده البارزة في علاج جرحى اللواء الأول دعم وإسناد

((عدن الغد))خاص:

كرّم العميد نصر بن عاطف المشوشي، قائد اللواء الأول دعم وإسناد، الدكتور محمد الكميتي، استشاري جراحة المخ والأعصاب، بدرع الإخلاص والتفاني، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة والمخلصة في تقديم الرعاية الطبية لجرحى اللواء الأول، وكافة جرحى القوات المسلحة الجنوبية.

جاء هذا التكريم بعد أن تمكن الدكتور الكميتي من إجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة والخطيرة التي كانت لها دور كبير في تحسين ألاضاع الصحية للجرحى، وتحقيق نسب نجاح عالية في حالات حرجة كانت تتطلب تدخلاً جراحياً دقيقاً ومهنياً.

وأشاد العميد المشوشي بالدور البارز الذي قام به الدكتور الكميتي في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى، خاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأعرب عن تقديره العميق لتفانيه في أداء واجبه الإنساني والمهني، مشيداً بما قدمه من جهود عظيمة ساهمت في تخفيف معاناة الجرحى وإنقاذ حياة العديد منهم.

وأضاف أن هذا التكريم يعد تعبيراً بسيطاً عن شكر وامتنان قيادة اللواء الأول دعم وإسناد وكل أفراد القوات المسلحة الجنوبية لما قدمه الدكتور الكميتي من دعم لا محدود للجرحى.

يُذكر أن الدكتور الكميتي يعد من أبرز الأطباء المتخصصين في جراحة المخ والأعصاب في العاصمة المؤقتة عدن، وله سجل حافل في التعامل مع حالات معقدة وإجراء عمليات جراحية ناجحة في مختلف المستشفيات، مما جعله يحظى بتقدير واحترام واسع على مستوى القطاع الصحي والعسكري في الجنوب.