آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-10:52ص
رياضة

بثلاثة أهداف نظيفة.. اتحاد خله يكتسح فريق الصلئة ويتأهل للنهائي

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 11:03 م بتوقيت عدن

بثلاثة أهداف نظيفة.. اتحاد خله يكتسح فريق الصلئة ويتأهل للنهائي

الضالع(عدن الغد)خاص:

استطاع فريق اتحاد خله،، ان يكتسح فريق الصلئة في الدور الذهبي الذي جمعهم عصر اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر على ملعب خله ضمن منافسات دوري الفقيد الاستاذ شايف مثنى الواقدي والذي يقام برعاية الشبل محمد عبد الكريم الفروي وبثلاثة أهداف دون قابل وبهذا الفوز يتأهل فريق اتحاد خله للنهائي.

شهد اللقاء حضور جماهير غفيرة متفاعلة وكان اللقاء مثير جداً فبعد ان انطلقة صفارة حكم اللقاء الكابتن رامي، وبدقيقة 15 استطاع هداف الدوري عبد الرحمن عبد الملك ان يشعل حماس الجمهور بضربة رأسية استقرة في شباك فريق الصلئة وبهذا الهدف يعلن تقدم فريق اتحاد خله على نضيره الصلئه بهدف.ثم استمر الفريقان في تناقل الكرة حتى انتها الشوط الأول بهذه النتيجة هدفاً دون قابل.

وبعد إستراحة قصيرة بدأ الشوط الثاني وهو الشوط الفاصل والذي كان يعول عليه الجماهير المؤزرة للفريقان . جماهير خائفة من تعديل الكفة والأخرى من بقاء النتيجة على ماهي أو زيادة. فلم يمر من الشوط إلا الثمان الدقائق الأولى فإذا بالنجم سعد الكُحيل وبضربة صاروخية اقتنص الهدف الثاني لمنتخب اتحاد خله.

فريق الصلئة ضلا يلعب بمعنوية عالية ولم يفقد الأمل واستطاع ان يشن عدة هجمات محاولاً تقليص وتعديل النتيجة إلا أن الحض لم يوفقهما بل جاء الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والثلاثون بركلة جزاء نفذها الكابتن عبد الناصر عبد الحكيم وعلى يمين الحارس وضعها لتعانق الشباك. وبهذه النتيجة انتها اللقاء بتاهل اتحاد خله للنهائي.

وضمن المربع الذهبي وبنفس الوقت وبنفس الميدان سنكون على موعد اللقاء الذي سيتقابلا فيه غداً فريق الصرفة مع فريق خوبر، فمن الذي سيخطف التأهل لمواجهة اتحاد خله في النهائية والختامية.


*من وضاح هرهره