آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-12:08ص
رياضة

في ختام الجولة الأولى..نادي زارة يخطف ثلاث نقاط ثمينة من أمام امصرة ضمن تصفيات دوري الثالثة بأبين

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 06:37 م بتوقيت عدن

في ختام الجولة الأولى..نادي زارة يخطف ثلاث نقاط ثمينة من أمام امصرة ضمن تصفيات دوري الثالثة بأبين

لودر (عدن الغد) احمد الحامدي ت/ اسامه علعله



ضمن تصفيات أندية الدرجة الثالثة لموسم 2022/2023 بمحافظة أبين تمكن نادي زارة من خطف ثلاث نقاط ثمينة أمام نادي امصرة عصر اليوم الخميس ضمن ختام الجولة الأولى لـ تجمع اندية ( المنطقة الوسطى) والتي تقام على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي وبإشراف مباشر من قبل فرع اتحاد الكرة بابين حيث تقام التصفيات بنظام الكل في الكل يتاهل الاول والثاني من كل مجموعة إلى التصفيات الأخيرة ضمن أندية المحافظة .

واستطاع نادي زارة من خطف ثلاث نقاط ثمينة من أمام نادي امصرة بعد فوزه بهدفين نظيفين سجلت خلال الشوط الأول من المباراة الأول عن طريق القحطاني من ركلة جزاء والثاني عن طريق صدام غرامة بعد أداء جميل ظهر به أبناء زارة خلال الشوط الأول.

الشوط الثاني استمر اللعب على نفس النتيجة والاداء رغم محاولات الطرفين في البحث عن هدف ولكن القلة الهجومية تسيدت الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز زارة بهدفين دون مقابل.
يلعب غداً جوبان والوضيع في افتتاح الجولة الثانية من تصفيات تجمع المنطقة الوسطى.

ادار اللقاء تحكيميا في الساحة مازن السباحي وفي الخطوط علي صالح مساعد أول ومحمد وليد مساعد ثاني فيما تواجد خالد اليزيدي رابعا، راقب المباراة صلاح علعله ومقيم الحكام فهد البجيري.

حضر المباراة امين عام اتحاد الكرة بابين الكابتن عارف الوادي وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير تفترش جنبات ملعب المباراة .