آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-12:08ص
أخبار المحافظات

الحالمي يترأس الاجتماع الموسع للقيادة المحلية لانتقالي الحوطة للفصل الثاني من العام الجاري

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 04:53 م بتوقيت عدن

الحالمي يترأس الاجتماع الموسع للقيادة المحلية لانتقالي الحوطة للفصل الثاني من العام الجاري

لحج (عدن الغد) عزت الحاوي

ترأس الاستاذ/ وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، الاجتماع الموسع للفصل الثاني للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الحوطة.

وحث الحالمي في الاجتماع الذي سمي باسم الفقيد "نصر الهلالي" القيادة المحلية على مضاعفة الجهود، وتكريس نشاطات القيادة فيما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع في مختلف مناطق الحوطة، مشدداً على ضرورة الاستفادة من طاقات الأعضاء وتفعيل دورهم.

واستعرض الحالمي آخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية، موضحاً التهديدات الحوثية على الحدود الجنوبية، وأهمية الوقوف صفاً واحداً في وجه كل تلك المساعي الهادفة إلى إعادة احتلال الجنوب.


وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة فارض البان، أهمية ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة للاجتماع ، والاهتمام بمديرية الحوطة عاصمة المحافظة والاطلاع على اوضاعها، والاستماع إلى اراء أعضاء القيادة المحلية.


وأشار البان إلى الوضع السياسي العام في المديرية والاحتيجات التي تواجه عمل نشاط القيادة والجهود المبذولة في الارتقاء بالعمل في المديرية.


ووقف الاجتماع أمام التقرير التقييمي للفصل الثاني، الذي تضمن نشاط الهيئة والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفصل الثاني.

 وتطرق الاجتماع إلى عدد من النقاط المدرجة في جدول أعماله، وتم اتخاذ بعض الإجراءات لرفع مستوى الأداء التنظيمي للقيادة المحلية.


وخرج الاجتماع، بعدد من الإجراءات والتوصيات التي تساهم في تعزيز العمل الميداني وتحسين مستوى الأداء التنظيمي والإداري للقيادة المحلية، والمصادقة على المحضر السابق مع الأخذ بالملاحظات الواردة.


وفي الاجتماع تم تكريم رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة فارض البان من قبل الهيئة التنفيذية لتفانيه واخلاصه في العمل ولخدمة مديرية الحوطة.