آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-12:15ص
رياضة

نجوم عدن يتفوق على فريق مستقبل المنطقة الوسطى في دوري الفقيد ميثاق العروبة

الأحد - 01 سبتمبر 2024 - 01:48 ص بتوقيت عدن

نجوم عدن يتفوق على فريق مستقبل المنطقة الوسطى في دوري الفقيد ميثاق العروبة

لحج(عدن الغد)خاص:

ضمن منافسات دوري الفقيد الأستاذ ميثاق العروبة لكرة القدم فوق 40 سنة، والتي تقام برعاية الشيخ "أنور الغوبري" والدكتور هياب عجيم، وإشراف اللجنة الفنية الأستاذ أبو بكر سالم ونايف العزيبي.

جرت عصر يوم السبت الموافق 2024/8/31م على ملعب مدرسة القادسية بمديرية تبن مباراة جمعت فريقي نجوم عدن ومستقبل المنطقة الوسطى بمديرية تبن.

الشوط الأول استطاع من خلاله فريق نجوم عدن تقديم شوطٍ لا أروع من خلال تناقل الكرات القريبة واللمسات الفنية لما يمتلكه من نجوم لعبو مع العديد من الأندية العدنية في أيام الزمن الجميل. وتمكنوا في خلال 11 دقيقة من تسجيل هدفين بأمضاء كل من نيازي ناصر الهدف الأول وربيع لطف الهدف الثاني، والذين فاجأوا بها لاعبي فريق المستقبل.

حاول فريق المستقبل ترتيب صفوفه بعد أن تلقى مرماهم هدفين سريعين، ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 29، تمكن اللاعب غشمي الأمير من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريقه.

واستمرت الندية والحماس بين الفريقين حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية
الشوط بتقدم فريق نجوم عدن بهدفين مقابل هدف.

أما في الشوط الثاني، والذي يسمى شوط المدربين، فقد أُجريت العديد من التغييرات بين الفريقين وتغيرت خطة اللعب فيما بينهم، ولكن فريق نجوم عدن كان الأكثر هجومًا وتكتيكًا، واستطاعوا الوصول سريعًا إلى مرمى حارس فريق المستقبل وتمكنوا من إضافة هدفين آخرين بأقدام كل من نيازي ناصر واختتمها وحيد لطف.

بعدها حصل فريق المستقبل على العديد من الفرص للتسجيل، ولكن جميع كراتهم ذهبت خارج الملعب. وبعدها يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق نجوم عدن بأربعة أهداف مقابل هدف.

حكم اللقاء: بشار عبداللاه
راقب المباراة: عمر العقربي
حضر المباراة: محمد رشاد عضو المجلس المحلي مديرية تبن، والأستاذ عبدالحكيم جبران، والعديد من الشخصيات التربوية.