آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-03:41م
أخبار وتقارير

المصعبي يستنكر إعطاء 9 منح دراسية لطلاب صنعاء من أصل 15 منحة

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 10:36 م بتوقيت عدن

المصعبي يستنكر إعطاء 9 منح دراسية لطلاب صنعاء من أصل 15 منحة

(عدن الغد) خاص:



عبر القيادي الجنوبي البارز المهندس علي المصعبي، أمين عام حزب جبهة التحرير، عن امتعاظه واستنكاره الشديدين لاستمرار وزير التعليم العالي د. خالد الوصابي، بالتلاعب في توزيع المنح الدراسية على حساب أبناء الجنوب المتوفقين.

وعلق القيادي الجنوبي المصعبي على إعلان وزارة التعليم العالي عن المنح الدراسية الخاصة بخريجي الثانوية المهنية من المعاهد المهنية الحكومية والمقدمة من الجمهورية الجزائرية للعام 2024/2025م، والتي كشفت عن وجود 9 منح من أصل 15 لطلاب من صنعاء الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي الإرهابية..

حيث قال في تغريدة له على حسابه الشخصي بمنصة "إكس": ‏"هكذا يعملون رجال ‎الزيدية السياسية وأدواتهم في حزب الإصلاح المارق السلالي في صفوف الشرعية.. ‎خالد الوصابي (المداني أصلاً) يقر 9 منح من أصل 15 منحة ‎لصنعاء الواقعة تحت سيطرة ‎الحوثي".. على حد قوله..
واستدرك المصعبي قائلاً: "المشكلة تكمن في أن هناك بعض من فسدة الانتقالي يقفون معه". حسب تعبيره

الجدير بالذكر أن القيادي الجنوبي علي المصعبي كان قد قاد أواخر العام 2022 احتجاجات شعبية غاضبة أمام ديوان وزارة التعليم العالي في العاصمة عدن، انتهت بإغلاق مبنى الوزارة، وذلك احتجاجاً على فضيحة المنح والبعثات الدراسية إلى الخارج، والتي تصدر أبناء المسؤولين في الحكومة الشرعية قائمتها على حساب المتفوقين وأصحاب الدرجات العالية من أبناء الشعب الجنوبي المستحقين لتلك البعثات.