آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
رياضة

مايو يتغلب على البيرق ويخطف بطاقة العبور لنصف نهائي بطولة شهداء كلد

السبت - 31 أغسطس 2024 - 09:30 م بتوقيت عدن

مايو يتغلب على البيرق ويخطف بطاقة العبور لنصف نهائي بطولة شهداء كلد

رصد(عدن الغد)خاص:

فاز فريق 21 مايو على فريق بيرق السعدي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت 31 أغسطس على ملعب الصفأة الرياضي ضمن مباريات دور ربع النهائي لبطولة شهداء كلد بنسختها الأولى 2024م.

شهدت المباراة حضورا جماهيرا مميزا وخاصة من قبل مشعجي 21 مايو التي أعتادت على مؤازرة فريقها منذ انطلاقة البطولة.
وقد ظهر فريق 21مايو في المباراة بمستوى جيد ومنظم وكان المبادر بشن الهجمات الخطرة على مرمى بيرق السعدي.
ومع مرور الدقائق شهدت المباراة تقدم فريق العنابي 21 مايو بهدف مبكر من كرة رأسية سجلها اللاعب عمر القرن في الدقيقة 12 بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء.
وكان اول بطاقة صفراء في هذه المباراة من نصيب مساعد مدرب العنابي صلاح الدين عند الدقيقة 26من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم العنابي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني شهد فرصا عديدة وتبادل الفريقان الهجمات ، وجاءت المباراة في شوطها الثاني مثيرة وممتعة وحافلة بالإثارة والتشويق، وبلغت ذروة إثارتها في ال 15 الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني،التي شهدت تسجيل الهدف الثاني لفريق العنابي 21 مابو بواسطة عبدالرحيم حمري.
كانت مباراة جميلة ظهرت فيها مهارات اللاعبين والمدربين مع سيطرة عناية ، وتهديد متكرر لمرمى البيرق، الذي أهدر لاعبوه عدة فرص.
كما شهد الشوط الثاني ثلاث بطاقات صفراء من حكم الساحة عمار با عامر، وكذا كرت احمر للاعب محمد تومس لاعب العنابي..لتنتهي مباراة اليوم بفوز العنابي بثنائية نظيفة.
وبهذا الفوز تأهل فريق 21مايو للدور نصف النهائي على أن يواجه النجم الأحمر فلسان.

حضر المباراة الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ عادل علي سبعة، والأستاذ فضل الحربي مدير مكتب الإعلام رصد، و الشخصية الرياضية سعيد العبيدي مدير مكتب البريد، والشيخ محسن علي الحبيشي.
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب عبدالرحيم الهيج حمري من فريق 21 مايو المقدمة من القارة مول
يلعب غدا فريقا صقور الصفأة وشباب حُمحمة ضمن منافسات الربع النهائي لبطولة شهداء كلد بنسختها الأولى 2024م.


*من قائد زيد ثابت