آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
رياضة

مايو يفوز على البيرق بهدفين نظيفين ويلتحق بركب المتأهلين إلى نصف نهائي دوري شُهداء يافع كلد

السبت - 31 أغسطس 2024 - 08:34 م بتوقيت عدن

مايو يفوز على البيرق بهدفين نظيفين ويلتحق بركب المتأهلين إلى نصف نهائي دوري شُهداء يافع كلد

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

التحق فريق 21 مايو بركب المتأهلين إلى نصف النهائي من دوري بطولة شُهداء يافع كلد الكروية للفرق الشعبية في نسختها الأولى، وذلك بعد أن حقق فوزاً ثميناً على نظيرهُ فريق بيرق السعدي بهدفين نظيفين، في المبُاراة التي جمعتُهما عصر اليوم السبت على ملعب الصفأة بيافع القارة بمحافظة أبين،وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من تلك المسابقة التي تحظى برعاية كريمة من مؤسسة مستقبل كلد للتنمية.

المُباراة شهدت تنافساً شريفاً بين الفريقين، حيث نزل كل منهُما إلى الملعب بطموح كبير لتحقيق الانتصار والتأهل إلى المربع الذهبي.. لكن فريق مايو قال كلمته العليا وفرض سيطرته على مجريات اللقاء ،حيث استطاع الوصول إلى شباك الخصم في مناسبتين في الشوط الأول تقدم بهدف دون رد من ضربة رأسية متقنة من اللاعب عُمر القرن بعد تمريرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى..وفي الجولة الثانية عزز الفريق نتيجته بهدف ثانٍ سجلهُ النجم عبدالرحيم حمري، ومن الجهة الأخرى اظهر فريق البيرق خلال فترات النزال روحاً قتالية وحاول أن يدرك التعادل ويعود إلى أجواء المُباراة، لكنه واجه دفاعاً صلباً من الخصم الذي بدا أكثر تنظيماً في الخطوط الخلفية.. لتنتهي المُباراة بعد ذلك بفوز فريق مايو بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز الثمين استطاع فريق مايو العبور بسهولة إلى مربع الكبار لمواجهة فريق النجم الفلساني في نصف النهائي، في مُباراة يتوقع أن تكون حماسية ومشوقة.

كما نال اللاعب عبدالرحيم حمري جائزة أفضل لاعب في المُباراة، مقدمة من إدارة مجمع القارة مول التجاري..وأدار اللقاء الحكم اياد كوباء، وساعده على الخطوط عاطف صالح وممدوح شابص، بينما كان عمار باعامر حكماً رابعاً، فيما تولى التعليق المُبدع توفيق السُنيدي.