آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
رياضة

نجاح باهر لمنافسات بطولة الفقيد مهيوب ذمرين بتعز

السبت - 31 أغسطس 2024 - 06:00 م بتوقيت عدن

نجاح باهر لمنافسات بطولة الفقيد مهيوب ذمرين بتعز

تعز((عدن الغد))خاص.

اختتمت صباح اليوم السبت على ملعب مدرسة النور بعزلة الشعب التابعة لمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، منافسات بطولة فقيد الوطن البرفيسور (مهيوب عبدالرحمن سعيد ذمرين) لكرة القدم الخماسية، والتي أقيمت برعاية المجلس المحلي لمديرية صبر الموادم، ونظمها فرع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، بمشاركة (16) فريقا من الفرق الشعبية لعزل المديرية وهي:« الموادم - الجرن - سيعه - المعقاب - العارضة»، وقد أقيمت فعالياتها خلال الفترة من 10 أغسطس الجاري وحتى الـ 31 منه.

هذا.. وقد تمكن فريق (الحياة ذي مرين) من الظفر بكأس البطولة، عقب تحقيقه فوزاً مثيراً، على نظيره فريق (السعيد حده) بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للمسابقة التي شهدت إثارة وندية بين الفريقين، وكانت الغلبة لفريق الحياة ذي مرين الذي نجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز بثنائية بالوقت القاتل، ورغم تقدم فريق السعيد حده في النتيجة عن طريق لاعبه (عبدالله عبدالكريم) برأسية متقنة عند الدقيقة السابعة، إلا أن فريق الحياة ذي مرين نجح في معادلة النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة عبر هدافة الرائع (عبود رمزي) وذلك بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله (حاتم الحيدري)، قابلها عبود رمزي بلمسة واحدة إلى داخل الشباك، قبل أن يقتنص (حاتم الحيدري) هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة.. وأدار المباراة تحكيمياً الكابتن يوسف محمد مرشد.

وعقب اللقاء الختامي لمنافسات البطولة قام الإخوة : المهندس عبدالكريم البركاني مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة تعز، والشيخ صادق جامل الأمين العام لمديرية صبر الموادم، والكابتن فهد محمود قراضه عضو اللجنة المنظمة للبطولة، بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة واللاعبين المبرزين، بالجوائز المالية والكؤوس بالإضافة إلى تكريم الشخصيات الرياضية واللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة بشهادات تقديرية.

من*فارس نعمان