آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
رياضة

في ختام دوري الوفاء للحكم المخضرم عبدالناصر بن عيسي.. اليرموك بالشرج بطلا والاتفاق وصيفا

السبت - 31 أغسطس 2024 - 03:38 م بتوقيت عدن

في ختام دوري الوفاء للحكم المخضرم عبدالناصر بن عيسي.. اليرموك بالشرج بطلا والاتفاق وصيفا

المكلا(عدن الغد)خاص:

في أمسية كروية وفائية للحكم المخضرم عبدالناصر بن عيسي أحد الحكام في المكلا الذين قدموا عطاءات جليلة لشباب الفرق الشعبية وانديتها خلال مسيرته التحكيمية

ولهذا حرصت لجنة اصدقاء الحكم المخلصين على تنظيم أقوى دوري كروي للفرق الشعبية على مستوى مديرية المكلا كان طرفه في النهائي فريقي يرموك الشرج مع اتفاق الجول شهده جمهور غفير على ملاعب العمودي العشبية .

واسفرت المواجهة الختامية عن تتويج اليرموك بطلا لكأس البطولة اثر فوزه بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء كان من اروع اللقاءات أداء ونتيجة للفريقين .

وعقب اختتام البطولة التي حضرها رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي سالم حقان والشيخ خالد علي باوزير نائب مجلس إدارة نادي التضامن والشخصيات الرياضية والاجتماعية الداعمة للشباب الاستاذ عبدالله بن علي الحاج رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا ممثل. السلطة المحلية بالمديرية والأستاذ عوض باعيقه وصبري بن حريز ورئيس المجلس الموحد للفرق الشعبية بمديرية المكلا محمد عبدالله بازار وثابت ناصر الكلدي .
تم تسليم كأس البطولة اليرموك والوصافة للاتفاق مع توزيع جوائز أفضل لاعب وهداف الدوري وأحسن حارس في البطولة
الحكم عبدالناصر بن عيسى شخصية محبوبة عند الشباب وسبق وان كان له دور فاعلا في المساهمة في إدارة الدوريات الكروية تحكيميا على مستوى الفرق الشعبية.