آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
رياضة

قرعة كأس عدن تسفر عن مواجهات مرتقبة للأندية العدنية

السبت - 31 أغسطس 2024 - 03:32 م بتوقيت عدن

قرعة كأس عدن تسفر عن مواجهات مرتقبة للأندية العدنية

عدن (عدن الغد) وعد أمان:



أجريت عصر أمس الأول الخميس في مقر اتحاد كرة القدم بملعب الحبيشي بعدن، مراسم قرعة كأس العاصمة عدن بنسختها الثانية التي تقام برعاية انتقالي العاصمة عدن، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وبتنظيم اتحاد كرة القدم بعدن، يشارك الأندية العدنية العشرة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وأسفرت القرعة عن وقوع بطل النسخة الأولى وحدة عدن مع نظيره الجزيرة في افتتاح منافسات البطولة التي تقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر.

واختارت القرعة نادي الميناء كمتأهل مباشرة إلى ربع نهائي البطولة حيث ينتظر الأزرق السماوي الفائز من مواجهة وحدة عدن والجزيرة.

وفي نفس الجانب (الأول) أوقعت القرعة الشعلة في مواجهة النصر وفي مواجهة اعتقد البعض أنها ليست بالسهلة على أبناء البريقة.

وفي الجانب الآخر (الثاني) أوقعت القرعة عميد الأندية التلال مع جاره الجلاء، في حين سيواجه أهلي عدن نظيره الروضة والفائز بينهما سيواجه شمسان الذي تحصل على أفضلية التأهل المباشر إلى الربع النهائي.

وقبل مراسم القرعة، عقد اجتماع ضم قيادة اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن ومندوبي الأندية العدنية العشرة لمناقشة لائحة البطولة وأهم الجوانب الفنية المتعلقة بالقيد والتسجيل.

كما أكد اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ عبدالجبار سلام أن انطلاق البطولة سيكون في الخامس من شهر سبتمبر القادم، موضحا أن المباراة الافتتاحية ستجمع وحدة عدن مع نظيره الجزيرة، وتتبعه بقية مباريات الدور الأول الذين سيتم الكشف عنه لاحقا بنشر جدول خاص بالمباريات من قبل المنسق الإعلامي للاتحاد.

الجدير بالذكر أن وحدة عدن توج بلقب النسخة الأولى للبطولة العام الماضي بعد تغلبه على التلال بركلات الترجيح، عقب انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي.