آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
رياضة

الوحدة يواصل انتصاراته.. المكلا فوز أول.. وشباب ميفع يصحو في تصفيات الثالثة

السبت - 31 أغسطس 2024 - 11:03 ص بتوقيت عدن

الوحدة يواصل انتصاراته.. المكلا فوز أول.. وشباب ميفع يصحو في تصفيات الثالثة

المكلا((عدن الغد))فهمي باحمدان

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة المكلا الرياضي إنتصاراته في بطولة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت المؤهلة لنهائيات ابطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية للموسم المقبل ، وذلك بتسجيل الفوز الثالث على التوالي بهدف وحيد سجله لاعبه المحترف سليمان راجح على نظيره ومنافسه نادي دوعن في المباراة التي جمعتهما الخميس المنصرم على ملعب نادي المكلا الرياضي بمنطقة خلف.

وعزز الأحمر المكلاوي بهذا الفوز الذي يعتبر الثالث توالياً بعد فوزين على الشبيبة وشباب القارة صدارته للمجموعة الاولى منفرداً برصيد 9 نقاط ، فيما تجمد رصيد الدواعنة عند ال3 نقاط التي حصدها فريقهم من فوزه السابق على الشبيبة.

وحدة المكلا الساعي لخطف بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الأولى تبقت له مباراة واحدة سيلعبها أمام منافسه هلال فوه الذي لعب مباراة واحدة حقق فيها الفوز على شباب القارة برباعية نظيفة.

وعلى ملعب الفقيد بارادم بالمكلا جرت ثاني مباريات (الخميس) التي استهل فيها فريق نادي المكلا مبارياته في التصفيات بفوز على وحدة شحير بهدف دون رد سجل بإمضاء محترفه مصطفى عبدالحكيم مصطفى .

المكلا المنتشي بتأهله لنهائي كأس حضرموت حقق الفوز ليضمن النقاط الثلاث في سباق الفريق الأخضر لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة للمرحلة الثانية من المسابقة.
وحدة شحير بالخسارة بقي على نقاط فوزه الأول على شباب ميفع .


ثالث المباريات احتضنها ملعب نادي المكلا ضمن المجموعة الثالثة وتمكن شباب ميفع من تعويض خسارة الافتتاح أمام وحدة شحير بالفوز على وحدة الحامي بهدفين مقابل هدف.
سجل الشباب اولاً عن طريق علي عنبر وعادل للوحدة عمار حمدون وسجل هدف التقدم والفوز للشباب ياسر باعلي.
الوحدة بالحامي لعب اول مبارياته.