آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
إقتصاد وتكنلوجيا

X تعمل على إصدارها الخاص من Zoom

الخميس - 29 أغسطس 2024 - 09:48 ص بتوقيت عدن

X تعمل على إصدارها الخاص من Zoom

(عدن الغد) متابعات:

تعمل X، في سعيها لتصبح "تطبيقًا لكل شيء"، على ميزة جديدة يبدو أنها موجهة أكثر لموظفيها من مستخدميها الفعليين.
تختبر الشركة إصدارها الخاص من Zoom، والذي يسمى X Conference.
قال موظف X كريس بارك إن الشركة كانت تختبر الأداة داخليًا، في منشور على X رصده TechCrunch.
بناءً على لقطة الشاشة الخاصة ببارك ووصف الأداة، يبدو أنها نسخة أساسية إلى حد ما من مؤتمرات الفيديو متعددة الأشخاص مقارنة بـ Zoom أو Google Meet.
قال إن القدرة على تثبيت مكبرات الصوت والإشعارات المحسنة "من المحتمل أن تأتي" إلى الأداة، والتي ادعى أنها "بالفعل بديل قوي حقًا لـ Google Hangouts وZoom وAWS Chime وبالتأكيد ... Microsoft Teams.
كما شارك إيلون ماسك لفترة وجيزة، ونشر رمزًا تعبيريًا للنار ردًا على منشور بارك.
أول اجتماع على الإطلاق لمؤتمر 𝕏 مع بعض زملائي الرائعين في فريق @X و@XDevelopers.
كما اكتشف باحث التطبيقات نيما أوجي الميزة في وقت سابق من هذا الشهر، ونشر لقطة شاشة تشير إلى أن X Conference سيدعم الصوت المكاني وسيحتوي على ترجمات مدمجة. ولكن حتى مع هذه الميزات، ليس من الواضح على الإطلاق أن هناك أي طلب على منصة مؤتمرات الفيديو المملوكة لشركة X خارج موظفيها.
يدعم التطبيق بالفعل مكالمات الفيديو من شخص إلى شخص بالإضافة إلى البث العام عبر Spaces. واجهت X صعوبات فنية بشكل متكرر أثناء البث المباشر البارز، مثل حديث ماسك الأخير مع دونالد ترامب. ألقى ماسك باللوم في هذه المشكلات على "هجوم الحرمان من الخدمة الموزع"، وهو التفسير الذي شكك فيه بعض خبراء الأمن والموظفين السابقين.
وبينما ليس من الواضح من تستهدفه X بميزة مؤتمرات الفيديو الجديدة، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي تغامر فيها الشركة بميزات تبدو صديقة للشركات. كما أضافت X أيضًا أداة للبحث عن الوظائف في العام الماضي، وقال ماسك إنه يريد من X أن تصنع نسخة "رائعة" من LinkedIn.