آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
فن

صفاء جلال: فضلت حياتي الشخصية على النجومية ومش زعلانة لو مجتش

الثلاثاء - 27 أغسطس 2024 - 10:59 ص بتوقيت عدن

صفاء جلال: فضلت حياتي الشخصية على النجومية ومش زعلانة لو مجتش

(عدن الغد) متابعات:

صفاء جلال: فضلت حياتي الشخصية على النجومية ومش زعلانة لو مجتش..


تصدرت الفنانة صفاء جلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها عن سبب عدم وصولها إلى النجومية المطلقة في عالم الفن، مؤكدة على أنها تختار حياتها الشخصية أولا ومن ثم عملها.
وقالت صفاء جلال خلال لقائها مع الإعلامي كريم كوجاك عبر شاشة «ON» من مدينة العلمين الجديدة: «أنا اخترت رقم 1 البيت ورقم 2 الشغل وعارفة إن ده مش هيخليني أوصل للنجومية المطلقة دايما النجم بيبقى رقم 1 في حياته هو شغله، أنا أهم حاجة عندي البيت وبعدين الشغل».
وأضافت: «أنا بحمد ربنا على كل اللي بيحصلي في حياتي ولما بيجيلي دور بشتغل عليه كويس وبهتم بكل تفاصيله عشان لما المشاهد يشوفه يحس قد إيه أنا تعبت فيه وأنه مختلف عن الأعمال اللي قدمتها فأنجح فيه، والحمد لله نجاحي وحب الناس في الحاجات اللي بعملها ده مكسب كبير».

النجومية ممكن تيجي وأنا كبيرة..

واختتمت: «النجومية ممكن تيجي وأنا كبيرة وحصلت مع ناس كتير لكن مش هزعل عليها لو مجتش».
قالت الفنانة صفاء جلال: انا اسمى صفاء على الدرديرى، وخلال عمل البروفات مع جلال الشرقاوى اختاروا لى اسم صفاء جلال وبدأت أمثل، وفى أول يوم ركبى خبطت فى بعض وبكيت من الخوف والربكة والكسوف على المسرح، مؤكدة أن المسرح جميل ومخيف".
وأضافت صفاء جلال خلال استضافتها، ببرنامج "من العلمين" المذاع على قناة on، الذى يقدمه الإعلامي كريم كوجاك، من مدينة العلمين الجديدة، أن تحية الجمهور للمثل على المسرح وقتى ويكشفه كممثل، مشيرة إلى أن المسرح مشبع وممتع ومرهق فى نفس الوقت، وماليش حظ فى السينما".
وتابعت: " أن الموهبة مع الحضور والكاريزما بتخلى لينا لون معين، وكل ما بقدم عمل يكسر الدنيا بقعد بعده سنة أو اتنين فى البيت بدون شغل، وبقول دا رزق ربنا والحمد لله".
وأشارت الفنانة صفاء جلال، إنها تزور مهرجان العلمين للمرة الأولى، وسعيدة بفعالياته؛ إذ يشهد كل يوم أنشطة مختلفة، والحضور الجماهيري من مختلف الجنسيات، كما أنه مخصص لجميع الطبقات الاجتماعية والفئات العمرية، ويبرز جمال مصر.
وأضافت «جلال» خلال لقاء خاص مع الإعلامي كريم كوجك عبر برنامج «من العلمين» المذاع عبر قناة «ON» أنها من مواليد محافظة الإسكندرية، وتربت على أجواء البحر، والعروض المسرحية والحفلات ليلا، وسعيدة برجوع هذه الأجواء من خلال مدينة العلمين الجديدة.
واختتمت صفاء جلال: «لون البحر مميز في مدينة العلمين الجديدة وساحل البحر المتوسط، وسعيدة بفرحة المواطنين وزيارتهم لمدينة العلمين الجديدة»، مشيرة إلى أن المهرجان يشهد تنوعا كبيرا، ويرضي جميع الأذواق، ويخاطب فئة الشباب من خلال مساعدتهم وإعطائهم الفرصة بالمشاركة في الفعاليات.