آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-02:09ص
رياضة

بحضور مدير الشباب والرياضة بلحج اختتام دوري الشهيد عليان بالخداد

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 11:13 م بتوقيت عدن

بحضور مدير الشباب والرياضة بلحج اختتام دوري الشهيد عليان بالخداد

لحج (عدن الغد) عزت الحاوي


بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج، الأخ خالد اليماني، اختتم عصر اليوم الجمعة، على ملعب الخداد، دوري الشهيد راضي عليان، وسط حضور جماهيري كبير.


وفي المباراة النهائية التي جمعت فريقي الصرداح وامجرباء والتي تغلب فيها فريق الصرداح ( 3 – 2 ) بعد مباراة تنافسية بين الفريقين، ومليئة بالحماس والإثارة، حيث قدم اللاعبون أداءً مميزًا أمام الجمهور الذي استمتع بالمباراة كثيراً، ليتوج فيها فريق الصرداح بكأس البطولة.


حيث قام اليماني واللجنة المنظمة بتكريم فريق الصرداح البطل والفرق المثالية واللاعبين المميزين، كما قدمت جوائز مالية من مكتب الشباب والرياضة بلحج لبطل البطولة والوصيف، وكذلك تكريم الشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف أبناء تبن وتوفيق الهابون قائد الحزام الامني في مديرية تبن، كما كرمت اللجنة المنظمة كرمت مدير الشباب والرياضة خالد اليماني.

وعقب انتهاء المباراة أشاد اليماني بالتنظيم الجيد لهذه البطولة من قبل اللجنة المنظمة وبدور الفرق المشاركة في البطولة، مؤكداً على أهمية دعم الحركة الرياضية في المحافظة لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة، معرباً عن ارتياحه بالتفاعل الكبير من الجماهير مع البطولة، ومضيفاً بان الدوري سيلة هامة لاستذكار الشهداء وتخليداً لذكراهم، وتسليط الضوء على مواهب الشباب وتعزز الروابط الاجتماعية بينهم.