آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-01:23ص
رياضة

في لقاء القمة، كفاح ميفعة يعمق جراح طليعة حبان بهدفين نظيفين في تصفيات أندية الدرجة الثالثة بشبوة.

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 11:31 م بتوقيت عدن

في لقاء القمة، كفاح ميفعة يعمق جراح طليعة حبان بهدفين نظيفين في تصفيات أندية الدرجة الثالثة بشبوة.

خاص بـ (عدن الغد)


انتهى لقاء القمة الجماهيري الكبير الذي جمع فريقي كفاح ميفعة ونظيره طليعة حبان عصر اليوم بفوز كفاحي كبير ومستحق بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من الدور الأول في التصفيات التمهيدية لبطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية شبوة، وسط حضور ومتابعة جماهيرية كبيرة.
وبهذا الفوز، بقيادة المدرب عادل عبدالولي، استعاد الجمل الميفعي عافيته وبعضاً من هيبته التي تأثرت كثيراً بخسارته مع سلمان وتعادله أمام شباب الحوطة. وكانت المباراة بين الفريقين قوية ومثيرة منذ بدايتها، واتسمت بالندية والقوة بين الفريقين، وكانت متكافئة في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف مع ضياع الفرص السهلة نظراً لحساسية وأهمية المواجهة النارية.

وفي الشوط الثاني، دخل الكفاح الذي ظهر بصورة جيدة ومختلفة عن المباريات الماضية، عازماً على خطف نقاط المباراة بغية تحسين وضعه والمنافسة بقوة على نيل البطاقة الثانية. ورغم بروز الطليعة في الدقائق الأولى بهجمات مرتدة سريعة قادها الكابتن عبدالله مهدي عبادي وزملاؤه وفي بعض فترات اللقاء ، وكان لها الحارس محمد علي سعيد بالمرصاد ، إلا أن لاعبي الكفاح بقيادة المايسترو فارس عبدالحكيم سيطروا على دائرة الوسط وباغت المهاجم محمد سالم محمد بهدف سريع في الدقيقة 12 من الشوط الثاني، الذي استغل خطأ دفاعياً مشتركاً. ومنح هذا الهدف دفعة قوية لأبناء ميفعة لمواصلة ضغطهم على الأخضر الحباني بغية تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ، وهو ما تحقق هذه المرة عن طريق مهاجمه المتألق علي راشد علي في الدقيقة 36 للمباراة. بعدها، أصيب المدافع الكفاحي الصلب منصور العمري وتم إسعافه على الفور إلى مستشفى عتق المركزي لأخذ العلاج اللازم، تمنياتنا له بالشفاء العاجل. واستمر اللعب سجالاً دون جديد حتى أعلن الحكم باهرمز عن نهايتها بفوز الكفاح بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة، يضمد الكفاح جراحه رافعاً رصيده إلى (4 نقاط) ويعمق جراح أبناء حبان الذين غادروا المنافسة مبكراً بعد أن تناوب على الفريق ثلاثة مدربين في ثلاث مباريات، والمدرب الثالث طُرد في الشوط الأول وغادر الملعب. وكرة القدم تعطي من يعطيها في المستطيل الأخضر. وبهذا الفوز، احتل الكفاح المركز الثاني بعد المتأهل سلمان الحنك بطل المجموعة الثانية بست نقاط، متقدماً على أبناء الرئيس أصيل بن رشيد خطوة هامة إلى الأمام، شريطة خسارة غداً شباب الحوطة صاحب النقطتين أو تعادله مع سلمان. وعموماً، هذه كرة القدم فوز وخسارة ولكل مجتهد نصيب.

⚽ أدار اللقاء الحكم ناجي أبوبكر باهرمز (ساحة) وساعده على الخطوط علي سالم طرموم (مساعد أول) وجلال قائد علي (مساعد ثان) وأحمد سالم مربش (رابعاً) وراقب المباراة إدارياً وفنياً عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة.

⚽ عودة حميدة لرئيس فرع اتحاد كرة القدم م/ شبوة نائب رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين الكابتن علي محمد الحرملي بعد مشاركته مع المنتخب في بطولة اتحاد غرب آسيا بالأردن، وحضوره اليوم في ملعب الخليفي للمباراة بصحبة الأخوة نائب رئيس الفرع صالح الباني والأمين العام أحمد باجيل وأعضاء مجلس الإدارة عبدالكريم سعادة وخالد باكركر وعادل القباص.

⚽ يلتقي غداً الجمعة وضمن المجموعة الثانية ناديي سلمان الحنك المتأهل رسمياً للدور الثاني ونظيره شباب الحوطة المنافس على البطاقة الثانية، ولا بديل له سوى الفوز، وذلك في تمام الساعة 3:45 بتوقيتنا المحلي على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.