آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-01:23ص
أخبار المحافظات

توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة وادي دوعن للتنمية ومؤسسة التنمية الصحية

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 11:35 م بتوقيت عدن

توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة وادي دوعن للتنمية ومؤسسة التنمية الصحية

خاص بـ (عدن الغد)



وقعت مؤسسة وادي دوعن للتنمية صباح اليوم الخميس مذكرة تفاهم مع مؤسسة التنمية الصحية في إطار التعاون في المجالات ذات الإهتمام والأهداف المشتركة في المجال التنموي وتبادل الخبرات بين المؤسستين والمساهمة في تقديم الخدمات الإستشارية .

وفي فعالية التوقيع التي جرت بمبنى مؤسسة وادي دوعن للتنمية ومثل مؤسسة وادي دوعن الأستاذ صلاح عمر باطويحنة رئيس المؤسسة وعن مؤسسة التنمية الصحية الأستاذ عادل علي بن نجار رئيس المؤسسة وشملت في أهم بنودها كفالة علاجات أمراض مزمنة من وادي دوعن والتثقيف الصحي والمخيمات الطبية .

وكان الأستاذ / صلاح باطويحنة رئيس مؤسسة وادي دوعن للتنمية رحّب بالضيوف وأعطاهم نبذة عن المؤسسة وبرامجها والمشاريع التي تنفذها وخاصة في المجال الصحي والمشاريع الإنشائية والتعليم والأيتام وقدّم الشكر لمؤسسة التنمية الصحية على دعمها للمشاريع الصحية والحيوية في وادي دوعن ..

ومن جانبه أعطى الأستاذ عادل بن نجار رئيس مؤسسة التنمية الصحية شرحا عن أعمال المؤسسة وتدخلاتها في المجال الصحي على مستوى المحافظة الساحل والوادي في دعم المستشفيات في القطن والمكلا بالأطباء والإخصائين والعمليات ودعم المراكز الصحية ومركز الكلية الصناعية بمستشفى ابن سيناء بالمكلا والمخيمات والتققيف الصحي وكفالة ذوي الأمراض المزمنة .

حضر التوقيع الأستاذ وليد خالد باقعر المدير التنفيذي لمؤسسة وادي دوعن للتنمية والدكتور عبدالعزيز عبدالقادر بن سحاق المدير التنفيذي لمؤسسة التنمية الصحية والمهندس هاني باديك مدير البرامج بمؤسسة وادي دوعن للتنمية وسامح بن الزوع منسق مشروع مساعدة المرضى بمؤسسة التنمية الصحية والأستاذ عبدالعزيز باحفظ الله مدير جمعية التوفيق ومدراء الأقسام بمؤسسة وادي دوعن للتنمية .