آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-01:23ص
أخبار عدن

عمل فني يسلط الضوء على قضية  مجتمعية.. مؤسسة" لغد أجمل" تختتم تصوير الفيلم القصير(قبل فوات الأوان)

الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 12:10 ص بتوقيت عدن

عمل فني يسلط الضوء على قضية  مجتمعية.. مؤسسة" لغد أجمل" تختتم تصوير الفيلم القصير(قبل فوات الأوان)

(عدن الغد)خاص.

أعلنت مؤسسة لغد أجمل، برعاية كريمة من شركة إنماء العقارية، عن الانتهاء بنجاح من تصوير فيلمها الفني القصير "قبل فوات الأوان" الذي جرى العمل عليه في العاصمة المؤقتة عدن.

ويستعرض الفيلم القصير، الذي جرى تصويره بالكامل في العاصمة المؤقتة عدن، قضية مجتمعية ملحة تواجه المجتمع العدني، وذلك في إطار درامي شيق ومؤثر بهدف فتح حوار مجتمعي حول هذه القضايا، وإيجاد حلول لها.

رئيسة مؤسسة لغد أجمل الأستاذة رندا عكبور أدلت بتصريح عقب الإنتهاء من تصوير الفيلم القصير.. شاكرةً شركة إنماء العقارية التي كانت الراعية الرسمية لإنتاج هذه الفيلم القيم .. معبرةً عن سعادتها بالإنجاز الذي تحقق خلال فترة التصوير.

وأكدت الأستاذة رندا عكبور أن هذا الفيلم نموذج لأعمال درامية قادمة تسعى مؤسسة "لغد أجمل" لإنتاجها لمناقشة قضايا عدنية مهمة طرأت مؤخرًا على الساحة.

مُجددةً شكرها لإدارة أمن عدن ممثلةً بمديرها اللواء مطهر الشعيبي ونائبه ومدير شرطة المعلا لتسهيلهم تصوير الفيلم، وإدارة فندق روتانا التي استقبلت الفريق أثناء التصوير.

وتكون فريق العمل من: فكرة وإشراف عام رندا عكبور / تأليف أصيل الربيزي / بطولة محمد اليافعي / القديرأحمد عبد الله حسين / رويد ا روبيح / خالد حمدان اترينا السيد / أحمد سليم / محمد نجيب، مدير التصوير علي نجيب، إدارة وتنسيق / محمد نجيب، إخراج/ محمد اليافعي.

ومن المتوقع أن يتم عرض فيلم "قبل فوات الأوان" قريباً، وإلى ذلك الوقت ستحدد المؤسسة موقع عرضه.