آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-02:09ص
رياضة

فريق الصرداح يتوج بطلاً لدوري الشهيد راضي عليان

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 11:10 م بتوقيت عدن

فريق الصرداح يتوج بطلاً لدوري الشهيد راضي عليان

لحج (عدن الغد) ياسر مقبل معرار

توج فريق الصرداح بطلاً لدوري الشهيد راضي عليان اثر فوزه على فريق امجرباء صبر بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية على كاس بطولة الشهيد راضي عليان والتي اقيمت عصر اليوم الجمعة في ملعب نادي الحسيني بمنطقة الخداد مديرية تبن محافظة لحج.

*جماهير لحج تضرب اروع مثال في التشجيع والحضور*

ضربت جماهير لحج مثالاً حياً اليوم في نهائي بطولة دوري الشهيد الخداد راضي عليان التي اختتمت عصر اليوم على ملعب نادي الحسيني بمنطقة الخداد مديرية تبن محافظة لحج بتتويج فريق الصرداح بلقب البطولة بعد فوزه على امجرباء صبر بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وكانت الجماهير قرى الوادي الأعظم ودلتا تبن والحوطة هي فاكهة البطولة والعنصر المميز فيها طوال المباراة والتي ساهمت بصورة فعالة في إنجاح الحدث بكافة جوانبه ولم يتوقف الأمر عند نجاح التنظيم والأجواء والترتيبات التي قامت بها اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن عبدالله حميد وكل ابناء الخداد فحسب بل الحضور والتشجيع الكبير من قبل الجماهير الذي لاقاه الفريقين كان هو الأروع والأجمل.

اليوم شاهدنا لوحة فنية رسمها جمهور الخداد و الصرداح وقرى الوادي الأعظم وجمهور صبر في ملعب الحسيني بالخداد يعطى لنا نموذجاً مثالياً يحتذى به على مستوى محافظة لحج ان الرياضة في لحج بخير و تحتاج تنظيم دوريات باستمرار.

اليوم كانت جماهير لحج هي النجم الأول وأحد أسباب النجاح الكبير الدوري الشهيد راضي عليان ومن هنا اقول عادت الجماهير لترسم لنا فرحة الوطن مرة أخرى.

وفي ختام المباراة سلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن خالد اليماني ورئيس اللجنة المنظمة لدوري الكابتن عبدالله حميد وعدد من الشخصيات الرياضية كأس البطولة لفريق الصرداح بالوادي الأعظم وكأس الوصيف لفريق امجرباء صبر وشهادات تقديرية لعدد من الشخصيات التي شاركت في التنظيم

حضر المباراة النهائية عدداً من القيادات المدنية والعسكرية وشخصيات اجتماعية.