آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-12:25ص
رياضة

بيرق السعدي يفوز على شباب رصُد 2-1 ويضع قدماً في الربع النهائي بدوري شُهداء يافع كلد

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 08:42 م بتوقيت عدن

بيرق السعدي يفوز على شباب رصُد 2-1 ويضع قدماً في الربع النهائي بدوري شُهداء يافع كلد

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

التحق فريق بيرق السعدي بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري شُهداء يافع كلد للفرق الشعبية بنسختها الأولى،وذلك بعد أن حقق البيرق فوزاً ثميناً على منافسهُ فريق شباب رصُد بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمعهمُا عصر يوم أمس الخميس على ملعب فلج بيافع القارة بمحافظة أبين، وذلك ضُمن تصفيات الجولة الثالثة من منافسات تلك البطولة المؤهلة للمسابقة التي تحظى بدعم ورعاية كريمة من مؤسسة مستقبل كلد للتنمية.

نزل الفريقان بيرق السعدي وشباب رصُد إلى أرضية الملعب لتؤدية المُباراة الحاسمة بينهما للتأهل من المجموعة الثالثة إلى دور ربع نهائي المسابقة وكان الفريق الأول يحمل بجعبته ثلاث نقاط بينما الثاني أربع نقاط..

وجاءت احداث المُباراة بين الطرفين قوية وحاسمة خلال الأشواط الأصلية التي انتهت نتائجها بفوز فريق البيرق بهدفين مقابل هدف تداول على تسجيلها للبيرق في الشوط الأول النجم مطيع وفي الشوط الثاني عبر المتألق قاسم جلال بينما هدف شباب رصُد عبر الكابتن علي سالم.

وبهذا الفوز الثمين رفع رصيد البيرق إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني في مجموعته بعد اللواء الثالث الذي تزعم صدارتها ب7 نقاط بينما شباب رصُد غادر البطولة ملتحقاً بركب الفرق التي لم يحالفها الحظ الوصول إلى الدور الثمانية من المسابقة.