آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-12:25ص
رياضة

مدير عام مديرية سيئون أ. خالد صالح بلفاس يكرم ابطال المسابقة الثقافية لكأس السادسة

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 04:42 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية سيئون أ. خالد صالح بلفاس يكرم ابطال المسابقة الثقافية لكأس السادسة

((عدن الغد))خاص.

كتب/صالح باظريس

الخميس الماضي كانت جماهير وانصار نادي سيئون على موعد مع الحدث الأبرز على مستوى المحافظة ختام منافسات بطولة الأندية الرياضية الثقافية السادسة والتي جرت احداث تلك المسابقة و احتضنتها قاعة الشباب و الرياضية بمدينة السلام سيئون.

حظي ذلك اليوم الختامي بمتابعة وحضور مميز من قبل السلطة بالوادي والصحراء ممثلة بوكيل المحافظة أ. عامر سعيد العامري و مدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي د.مجدي سليمان بن طليب ورئيس اللجنة الثقافية مستشار المحافظ الاستاذ والاعلامي خالد احمد القحوم و مدير عام مديرية سيئون أ. خالد صالح بلفاس .

وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والثقافية و الاعلامية على مستوى الوادي والساحل ورؤساء الاندية المشاركين في المسابقة .

حيث كانت البداية قوية بين المتسابقين والتنافس الكبير على اشده بين نادي سيئون وشعب حضرموت .واستطاع نادي سيئون أن يخطف البطولة من بين احد اقوى المتسابقين على حد سوى نادي شعب حضرموت.
وذلك بالفوز عليه في نهاية الجولة الاخيرة بعد أن حسمت جميع الجولات السابقة بالتعادل وفي النهاية أحتكم الفريقان الى جولة كسر التعادل واستطاع نادي سيئون الثقافي أن يكسب تلك الجولة بالفوز والظفر بكاس بطولة حضرموت الثقافية السادسة.

ابطال نادي سيئون المشاركين في هذه البطولة والتي يتقدمهم الاستاذ محمد علي الحبشي وهو يعد من الشخصيات الثقافية المتفوقة في خوض غمار هذه المنافسات الثقافية الكبرى ناهيك عن ما يحمله فكره وعقله من معلومات ثقافية وعلمية واسعة جعله وزملاءه يتقدمون في سلم البطولة والتدرج الى أن وصل بهم المطاف الى تحقيق الهدف الاسماء و النبيل وهو الفوز ببطولة حضرموت الثقافية السادسة بينما احتل شعب حضرموت المركز الثاني و الوصيف.

بالطبع ليس بجديد او غريب على نادي سيئون مثل هذه البطولات فهو قد حقق البطولة عدة مرات سابقة.
وأن دل على شيء فهو يدل على نهج و نظج فكر إدارة النادي المحنكة و ما تقدمه من دعم ومساندة ووقوف الى جانب أبناء النادي في جميع المحافل المختلفة والظهور والتألق في المشاركات المحلية والخارجية في جميع الألعاب الأخرى.

سيئون النادي الثقافي هذا اليوم يحظى بشرف تكريم من نوع اخر وهو من اعلى سلطة في مديرية سيئون والذي دعا له مدير عام المديرية أ. خالد صالح بلفاس رئيس المجلس المحلي.
حيث حضر تكريم ابطال نادي سيئون حاملين كاس بطولة حضرموت الثقافية السادسة كلاً من أمين عام المجلس المحلي بالمديرية ومدير مكتب السياحة بالوادي ونائب مدير مكتب الصحة بالوادي ورئيس نادي سيئون، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية والرياضية واعضاء الهيئة الادارية لنادي سيئون.

وفي حفل التكريم القى مدير عام المديرية أ. خالد بلفاس كلمة ترحيبية هنأ فيها ابطال نادي سيئون وادارة النادي على تحقيق هذه البطولة وقال ان السلطة المحلية بالمديرية سوف تولي دعمها ومساندتها لنادي سيئون وبقية الاندية بالمديرية لتحذو حذو الابطال في المسابقات القادمة، وانه لشرف كبير وعظيم لمديريتنا سيئون أن يحقق نادي المدينة سيئون هذه البطولة وان يحظى بالتكريم العادل نظير ما قدمه المشاركون من ابناء النادي وهم أساتذة كبار تفخر بهم المديرية وليس نادي سيئون وحسب.
كما القيت بعض الكلمات من قبل الحاضرين الامين بالمديرية ومدير مكتب السياحة ونائب مدير الصحة ورئيس نادي سيئون بالمناسبة وفي الختام تم تكريم الابطال بالشهادات التقديرية.