آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-12:25ص
رياضة

الأحد القادم .. ثلاث مواجهات في منافسات تصفيات ساحل حضرموت لأندية الدرجة الثالثة

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 01:58 م بتوقيت عدن

الأحد القادم .. ثلاث مواجهات في منافسات تصفيات ساحل حضرموت لأندية الدرجة الثالثة

حضرموت((عدن الغد))خاص.

تتواصل الأحد القادم الـ 25 من الشهر الجاري (أغسطس 2024) مباريات التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت لكرة القدم المؤهلة لنهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات على طريق الصعود للدرجة الثانية للموسم المقبل.

الأحد يشهد ثلاث مباريات , الأولى يحتضنها ملعب نادي شباب روكب الرياضي بروكب وتجمع شباب ميفع ووحدة شحير ضمن منافسات المجموعة الثالثة , المباراة الثانية يلتقي فيها وحدة المكلا وشباب القارة في المجموعة الأولى على ملعب نادي المكلا الرياضي بخلف , وضمن المجموعة ذاتها ( الأولى ) يلتقي على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا إتحاد شبيبة الديس الشرقية ودوعن .

وتتواصل مباريات التصفيات يوم الإثنين 26 أغسطس 2024 بمواجهتين في المجموعة الثانية , اذ يلتقي في المواجهة الأولى أهلي الغيل وشباب روكب على ملعب الأخير , وفي المواجهة الثانية التي سيستضيفها ملعب نادي المكلا الرياضي بخلف قصيعر ونهضة الريدة .

وأصدر اتحاد الكرة بالساحل جدول بقية مباريات التصفيات التي تنطلق الأحد 25 أغسطس الحالي وتمتد حتى ال20 من شهر سبتمبر القادم.

وكانت مباريات تصفيات اندية الثالثة بساحل حضرموت قد جحرت فيها الى الان خمس أربع مباريات , منها اثنتان في المجموعة الأولى شهدت فوز وحدة المكلا على شبيبة الديس الشرقية (13 -2) , وتصدر الوحدة ترتيب فرق المجموعة بفارق الأهداف عن هلال فوة الذي فاز على شباب القارة ( 4 - 0), وفي المجموعة الثانية التي تصدرها شباب روكب عقب فوزه على قصيعر ( 3 - 1) , وتعادل في نفس المجموعة أهلي الغيل ونصر بروم ( 2 - 2).

يذكر أن الأندية المشاركة في التصفيات وعددها ( 15 ) قد توزعت على ثلاث مجموعات , يصعد منها بطل كل مجموعة إلى المرحلة الثانية التي ستتنافس فيها الثلاثة الأندية فيما بينها لتحديد الأول والثاني للمشاركة في بطولة أبطال المحافظات عن أندية الساحل برسم الصعود للدرجة الثانية .

وتوزعت أندية ساحل حضرموت في تصفياتها التمهيدية على المجموعات الثلاث التالية :
المجموعة الأولى وضمت أندية :
وحدة المكلا - دوعن – إتحاد الشبيبة الديس - هلال فوة - شباب القارة .
المجموعة الثانية وضمت أندية :
شباب روكب - أهلي الغيل – نصر بروم - نهضة الريدة - قصيعر.
المجموعة الثالثة وضمت أندية :
المكلا - وحدة شحير – شباب ميفع – وحدة الحامي – الريدة .
من*فهمي باحمدان