آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-11:38م
رياضة

على بُعد خطوة من نهائي كأس حضرموت الثامنة 2024 اليوم .. قمة متجددة بين سمعون والمكلا و حامل اللقب أمام طموح البرق

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 11:06 ص بتوقيت عدن

على بُعد خطوة من نهائي كأس حضرموت الثامنة 2024 اليوم .. قمة متجددة بين سمعون والمكلا و حامل اللقب أمام طموح البرق

المكلا((عدن الغد))فهمي باحمدان

يترقب الشارع الرياضي في حضرموت وعموم الوطن وخارجهما اليوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري الذي سيشهد المواجهتين المرتقبتين (دور الإياب) لتحديد الفريقين اللذين سيتأهلان إلى المباراة النهائية للنسخة الثامنة من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم.

الأنظار ستتجه صوب ملعب بارادم في المكلا ولقاء قمة العودة بين المكلا وسمعون بعد أن انتهت المواجهة السابقة (الذهاب) بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، وعلى الملعب الأولمبي في سيئون ستدار موقعة ذات أهمية أخرى لا تقل عن مواجهة بارادم ستجمع حامل اللقب اتفاق الحوطة الذي تفوق ذهابا بهدف وحيد ونظيره برق تريم.

الفرق الأربعة تسعى جاهدة للوصول إلى النهائي الحلم فالاتفاق يريدها للمرة الثانية توالياً والثلاثة الآخرون يريدونها تدوينا لأسمائهم في سجل تاريخ هذه البطولة من خلال الوصول إلى النهائي ومعانقة اللقب للمرة الأولى.

الجماهير ومحبو كرة القدم في حضرموت يتطلعون بشغف لمواجهتي دور نصف النهائي  ويتوقعون رؤية عروض كروية رائعة تواصلًا لسابقاتها ومنافسة شرسة بين الفرق الأربعة ويتوقع أن يكون يوم الجمعة اليوم قبل الأخير في رحلة البطولة الظافرة يومًا مثيرًا وممتعًا لعشاق كرة القدم يتواصل فيه الظهور اللافت للنسخة الحالية فنيًا وجماهيريًا وإعلاميًا، مع اقترابنا من موعد تحديد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية.