آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-08:30م
أخبار المحافظات

خلال لقائه بمدير عام صيانة الطرق ، الخرماء يثمن جهود المحافظ ابن الوزير بتوجيهاته لصيانة طريق الحامية و طريق رضوم

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 06:36 م بتوقيت عدن

خلال لقائه بمدير عام صيانة الطرق ، الخرماء يثمن جهود المحافظ ابن الوزير بتوجيهاته لصيانة طريق الحامية و طريق رضوم

عتق((عدن الغد))خاص

التقى مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة الاستاذ هادي سعيد الخرماء صباح اليوم الاثنين بالمهندس طالب القرموشي مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي ناقش جملة من القضايا المتعلقة بوضع الطرق الفرعية لعدد من مناطق المديرية ومدنها منها الطريق الفرعي المعبد لمنطقة الحامية من الخط الدولي الذي تضرر من عوامل التعرية خلال موسم الرياح الحالي والسيول

والذي تكرم الأخ المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي مشكورا بالتوجيه لفرع صندوق صيانة الطرق بالمحافظة على إصلاحه لتسهيل حركة مرور المواطنين من منطقة الحامية إلى المدن الرئيسية.

وتم مناقشة نتائج زيارة المدير العام السابقة للمدير القرموشي بتوجيهات المحافظة إلى مدينة رضوم عاصمة المديرية والاطلاع على المعوقات التي توجد في الخط الأسفلتي المؤدي إلى المدينة واستعداد صندوق صيانة الطرق بالمحافظة بعمل معالجات وحلول لها حفاظًا على سلامة مرتادي الطريق.

من جانبه عبر مواطني المديرية عن تقديرهم وتثمين الجهود المبذولة من قبل قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي ومدير عام صندوق صيانة الطرق بالمحافظة المهندس طالب القرموشي ومدير عام المديرية هادي سعيد الخرماء في ما يقومون به من جهود كبيرة لخدمة الصالح العام بالمديرية.