آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-01:21م
أخبار عدن

مدير عام خور مكسر يكرّم جمعية العون المباشر الكويتية تقديرًا لجهودها التنموية في المديرية

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 08:17 م بتوقيت عدن

مدير عام خور مكسر يكرّم جمعية العون المباشر الكويتية تقديرًا لجهودها التنموية في المديرية

((عدن الغد))خاص:



كرّم مدير عام مديرية خور مكسر، الأستاذ عواس الزهري، صباح اليوم، الثلاثاء جمعية العون المباشر الكويتية تقديرًا لجهودها الكبيرة في دعم مشاريع التنمية والخدمات في المديرية.

ويأتي هذا التكريم في إطار التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيز الجهود التنموية التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات والبنية التحتية في المديرية.

وخلال التكريم، عبّر الزهري عن تقديره للدور الذي تلعبه الجمعية، مشيرًا إلى أن المشاريع التي تنفذها الجمعية بتمويل دولة الكويت تتميز بالاستدامة ولها تأثير ملموس على حياة المواطنين.

وأكد أن هذه المشاريع تسهم بشكل كبير في تطوير البنية التحتية وتحسين جودة الحياة في المديرية، مثمنًا الجهود التي تبذلها جمعية العون المباشر ودعم دولة الكويت في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والصحة والمشاريع البيئية.

من جانبه، عبّر الدكتور أيمن محمد وحيد، مسؤول مكتب العون المباشر في عدن، عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدًا على أهمية التعاون المستمر بين الجمعية ومديرية خور مكسر.

وأوضح أن جهود الجمعية تركز على تحقيق تنمية مستدامة تلبي احتياجات المواطنين وتساعد في تطوير البنية التحتية والخدمات الأساسية.

وأشار وحيد إلى أن جمعية العون المباشر ستواصل التزامها بتنفيذ مشاريع تنموية وإنسانية في المديرية، مؤكدًا أن تقديم الدعم في هذه الظروف الصعبة يمثل أولوية قصوى للأشقاء في الكويت.

حضر الاستاذ عبدالملك الذبحاني منسق مشاريع الإغاثة بمكتب العون المباشر في اليمن.