آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-09:22ص
أخبار وتقارير

أسرة المختطف عشال: قدمنا رسالة رسمية إلى مدير أمن أبين بأن مخيم الاعتصام بزنجبار لا يعنينا لا من قريب ولا من بعيد

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 01:32 ص بتوقيت عدن

أسرة المختطف عشال: قدمنا رسالة رسمية إلى مدير أمن أبين بأن مخيم الاعتصام بزنجبار لا يعنينا لا من قريب ولا من بعيد

(عدن الغد)خاص:

نفت أسرة المختطف المقدم علي عشال الجعدني علاقتها بمخيم الاعتصام السلمي الواقع في زنجبار عاصمة محافظة أبين.

وقال مقبل لسود الجعدني وهو الناطق الرسمي لأسرة المختطف المقدم علي عشال في بيان مقتضب أنه ليس لهم علاقة بمخيم الاعتصام السلمي بزنجبار لا من قريب ولا من بعيد ، مؤكدا في الوقت ذاته أنهم قد اعلنوا في المليونية الثالثة التي أقيمت مؤخرا بزنجبار أن هذه المليونية بالنسبة لنا هي ختام لكل المليونيات والاعتصامات السلمية، وأنه من حقنا الانتقال إلى تصعيد بإجراءات أخرى وستكون خطواتنا القادمة مدروسة .

وأوضح لسود أن أي عمل يستحدث أو يقام باسم المختطف علي عشال دون تزكية الممثل الشرعي بعد قبيلة الجعادنة الأخ حسن عشال يعتبر عملا لا يمثل أسرة المختطف علي عشال ولا قبيلة الجعادنة وانما يمثل من يقوم به .

وأضاف لسود قائلاً : أن قضية المختطف المقدم علي عشال اصبحت قضية رأي عام وهي اشرف من أن يقومون بها أشخاص همهم الوحيد هو الاسترزاق على حساب قضية عشال وحرفها عن مسارها واستغلالها لمصالح خاصة، وأجندة مشبوهة .

وأكد لسود أنهم قدموا رسالة رسمية مختومة إلى مدير عام أمن محافظة أبين بأن الاعتصام السلمي الذي بزنجبار المزعوم باسم المختطف علي عشال لا يعينهم لا من قريب ولا من بعيد ، وقلنا لمدير الأمن أن هذا الاعتصام لا يمثلنا ولا يمثل قضيتنا، وطلبنا منه إتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص مخيم الاعتصام .

وأعرب لسود عن شكره وتقديره لكل من تضامن معنا وناصرنا ووقف بجانبنا بالمطالبة بالكشف عن مصير اخونا المختطف علي عشال الجعدني ونقدر ونثمن كل الجهود المبذولة من الجميع من اكبر مواطن إلى اصغر مواطن في جنوبنا الغالي .

وأختتم لسود تصريحه بالقول: نجدد مطالبتنا بالكشف عن مصير المختطف المقدم علي عشال الجعدني، والمخفيين قسرا ، وضبط المجرمين وتقديمهم للعدالة، ومعالجة قضايا الاختطافات والاعتقالات والإخفاء القسري والاغتيالات وإنصاف الضحايا .