آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-01:21م
رياضة

انطلاقة قوية لشباب الحضن في افتتاح تصفيات ثالثة أبين( تجمع لودر)

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 07:30 م بتوقيت عدن

انطلاقة قوية لشباب الحضن في افتتاح تصفيات ثالثة أبين( تجمع لودر)

(عدن الغد)عارف أحمد:

ضرب فريق نادي شباب الحضن لكرة القدم بقوة في مستهل مشواره في تصفيات أندية الدرجة الثالثة بمحافظة أبين بتحقيقه انتصار ثمين ومستحق على حساب فريق الوضيع في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الناصر المعشب التابع بنادي عرفان والكائن بمدينة لودر ضمن منافسات تجمع لودر (المجموعة الثالثة) والتي تضم أندية المحفد - امصرة - الحضن- زارة - الوضيع - وجوبان تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل أول وثاني التجمع إلى الدور الثاني.

وكان فريق شباب الحضن بقيادة مدربه الشاب مساعد علي صاحب الأفضلية منذ البداية ، بعدما تفوق لاعبوه بصورة واضحة على أرضية الملعب وامتلكوا محاور اللعب وصنعوا الخطورة في أغلب الأوقات في ظل حالة التوهان التي رافقت أداء لاعبي الوضيع..أفضلية الأزرق الحضناوي أعطته الحق في التقدم مرتين وإنهاء الشوط الأول بهدفين أحمد علي والفداء.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الحضن حضورهم الجيد ونجحوا في إضافة الهدف الثالث الثالث عبر صالح حوتي أنهوا به الأمور فيما اكتفى الوضيع بتسجيل هدف شرفي في الدقائق الأخيرة عن طريق عوض عارف. لينتهي اللقاء بفوز شباب الحضن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز المستحق أودع شباب الحضن أول ثلاث في رصيده ، كما وجه من خلاله رسالة شديدة اللهجة لبقية منافسيه بأنه مرشح قوي لنيل إحدى بطاقتي التأهل إلى دوري أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية.