آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار المحافظات

ابين .. توقيع عقد شراكة بين مركز الخليج العربي للتدريب وجمعية أبناء السعيدي الخيرية

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 01:17 م بتوقيت عدن

ابين .. توقيع عقد شراكة بين مركز الخليج العربي للتدريب وجمعية أبناء السعيدي الخيرية

ابين (عدن الغد) خاص

برعاية مدير عام مديرية رصد، الشيخ ياسر العمودي، وبإشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في أبين، وقع مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل عقد شراكة مع جمعية أبناء السعيدي الخيرية، بهدف تأهيل وبناء القدرات وتعليم اللغة الإنجليزية، ودبلوم الحاسوب، وتقوية المناهج، وتنظيم دورات التنمية البشرية والإسعافات الأولية.

وخلال توقيع العقد، أكد الأستاذ أنيس اليوسفي، نائب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية في أبين ومدير مركز الخليج العربي، على أهمية هذه الشراكة في توفير فرص عمل للشباب والشابات في مديرية رصد ويافع. وأوضح أن هذه الدورات ستسهم في تسهيل وصول المتدربين إلى التعليم والتدريب دون الحاجة للسفر إلى المحافظات الأخرى.

من جانبه، أكد الدكتور عادل عبادي، رئيس جمعية أبناء السعيدي ومدير مكتب الصحة في رصد، على أهمية هذه الدورات التي ستقدم لأبناء المديرية وتوفر لهم الإمكانيات اللازمة للدخول إلى سوق العمل، تحت إشراف كادر متخصص من أبناء المنطقة.

حضر حفل توقيع العقد كل من:
- نائب مدير مكتب الصحة في أبين، الخضر النخعي
- الدكتور أحمد شايف، مدير مستشفى رصد
- الإعلامي هزاع العمري

وتنطلق هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لدعم التعليم والتدريب في المديرية، وتقديم الخدمات التعليمية الضرورية التي ترتقي بقدرات الشباب وتفتح أمامهم آفاق المستقبل.