آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار المحافظات

أبين تشهد افتتاح فرع بنك عدن للتمويل الأصغر

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 12:47 م بتوقيت عدن

أبين تشهد افتتاح فرع بنك عدن للتمويل الأصغر

أبين(عدن الغد)خاص:

شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، اليوم الثلاثاء افتتاح فرع بنك عدن للتمويل الأصغر، وذلك في إطار خطة التوسع والانتشار التي تقودها إدارة البنك على مستوى المحافظات.

وخلال الافتتاح أكد الرئيس التنفيذي حرص البنك الدائم على تقديم افضل الخدمات المالية والمصرفية المختلفة، حيث يعمل البنك على توفير أحدث التجهيزات من أجهزة وأنظمة تقنية وكادر وظيفي مؤهل ومختص، بما يمكنه من تقديم خدمات متميزة للجمهور.

ويأتي افتتاح فرع محافظة أبين في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار على مستوى المحافظات، والتي كان آخرها افتتاح فرع صبر بمحافظة لحج، واليوم في أبين، وسوف يتبع ذلك افتتاح فروع اخرى في بقية المحافظات.

وتهدف خطة الانتشار إلى إيصال خدمات البنك لكل المستفيدين في جميع المحافظات بكل سهولة ويسر، سواء عبر فتح الحسابات المختلفة، أو الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع، أو الحوالات الإنسانية، إضافة إلى تسليم المرتبات للمرافق الحكومية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

هذا ويتميز بنك عدن للتمويل الأصغر، بالشمول المالي، حيث سبق وحصل على جائزة الشمول المالي كأفضل بنك يمني في الشمول المالي للعام 2023م والممنوحة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، إضافة إلى منهجه الثابت على جعل خدمة المجتمع في سلم أولوياته، والتعاون في تقديم خدمته للمحتاجين عبر الحوالات الإنسانية المقدمة من المنظمات أو صرف مرتبات موظفي المؤسسات والمرافق الحكومية وغيرها من الخدمات التي يستفيد منها كل الناس.