آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-12:10ص
رياضة

قيادة الحزام الامني محافظة أبين تقيم مأدبة غداء لمنتخب الناشئين

الخميس - 25 يوليه 2024 - 09:04 م بتوقيت عدن
قيادة الحزام الامني محافظة أبين تقيم مأدبة غداء لمنتخب الناشئين
لودر (عدن الغد) خالد الكابر


بدعم من قائد الحزام الامني محافظة ابين حيدرة السيد،اقامة قيادة الحزام مأدبة غداء لمنتخب الناشئين الذي يقيم معسكره التدريبي في مديرية لودر

تاتي هذه اللفتة الطيبة من قبل قائد الحزام الامني بالمحافظة، من شان رفع معنويات المواهب، وزرع روح التنافس الرياضي، من أجل رسم الابتسامة في شفاة الجماهير الرياضية.
ونقل مدير ادارة التوجيه المعنوي للحزام الامني بالمحافظة ابراهيم سيود تحيات قائد الحزام المحافظة حيدرة السيد متمنياً التوفيق والنجاح الدائم للمنتخب في مشاركته الخارجية ومسيرته الرياضية.

واشار سيود انتم سر سعادتنا لكونكم تمثلون الوطن، وان وجودكم في محافظة أبين، هو فخر واعتزاز لنا ولكم، فابين هي مصنع المواهب الرياضية، فتشرف بوجودكم على ترابها ولكم الشرف ان تقيموا معسكراتكم التدريبية على ملاعبها.

طالب مدير ادارة التوجيه المعنوي عناصر المنتخب البذل المزيد من العطاء، والجهود في سبيل تحقيق اماني الشعب رياضياً.

تحدث الشخصية الاجتماعية ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر سابقاً قائلاً: باسمي واسم ابناء مديرية لودر لودر مدينةالسلام والمودة والرخاء والاطمئنان نشكر من اختار محافظتنا ومديرية لودر ان تكون مستضيفة للمعسكر المنتخب للمرة الثانية، فاننا نبادله الوفاء بوفاء،واهلاً وسهلاً بكل من يريد ان يعسكر ويقيم معسكرات تدريبية رياضية على ملاعبنا.

وقدم ناصر موسى كلمة شكر وتقدير لقيادة الحزام الامني بالمحافظة على هذة المبادرة الكريمة بتقديمهم وجبة غذاء للضيوف ابين بشكل عام ولودر بالخصوص، وان دل هذا على شي يدل على حرص ومتابعة القائد الحزام للمعسكر المنتخب.

من ناحيته عبر مدير بعثة المنتخب عبدالرقيب العديني ان امتنانه بما وجدوه من رعاية واهتمام بابين ولودر مقدماً جزيل شكره لكافة أبناء ابين، وشكر خاص للقائد الحزام الامني بالمحافظة حيدره السيد وقائد قطاع الحزام لودر على حسن ضيافتهم للافراد المنتخب، مثمناً جهودهم في تامين المحافظة ابين ومديرية لودر، راجياً لهم التوفيق والنجاح.
حضر مادبة الغذاء كلاً من قائد قطاع الحزام الأمني لودر محمد حطب وقائد الحملة الأمنية عبد السلام عارف وقائد قطاع المحفد حسين رابض، وعدد من قادة الكتائب والمواقع الأمنية في الحزام الأمني أبين