آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-06:36م
أخبار عدن

تدشين نظام الصرف والترحيل الآلي والإلكتروني في الإدارة المالية بشركة النفط فرع عدن

الإثنين - 08 يوليه 2024 - 11:20 م بتوقيت عدن
تدشين نظام الصرف والترحيل الآلي والإلكتروني في الإدارة المالية بشركة النفط فرع عدن
عدن(عدن الغد)خاص:
في إطار استكمال عملية اتمته العمل المالي والإداري في فرع الشركة عدن، دشن الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن، اليوم ، نظام الصرف والترحيل الآلي عبر أنظمة الكمبيوتر في الإدارة المالية التابعة للشركة.

وخلال وقائع التدشين أكد الدكتور الجريري ، بان نظام الصرف والترحيل الآلي والالكتروني هذا والى جانب كونه سيقدم كافة التسهيلات اللازمة وسرعة انجاز المعاملات الخاصة سواء بالموظفين أو عملاء الشركة ، فانه من المقرر أن يساهم في التسريع من عمليات الصرف والترحيل للقيود المالية والمحاسبية أولاً بأول.

واضاف د. الجريري ، موضحاً بان النظام المالي الالكتروني المستحدث في الادارة المالية للشركة والذي تم تدشينه ، اليوم ، والعمل به في كافة الأقسام التابعة للإدارة المالية ، ومن المقرر أن يتم ربطه في القريب العاجل بنظام الشبكة العام على مستوى مختلف اقسام وإدارة فرع الشركة بالعاصمة عدن ، وهو عبارة عن نظام مالي الكتروني يضم الدليل المحاسبي الموحد ، ويساهم في اصدار اذونات الصرف ( النقدية / والآجله / او بشيك ) الياً بواسطة النظام ، بالاضافة لإعداد ميازين المراجعة ، ورصد حركة الحسابات المالية والتكاليف ، وارصدة الحسابات المدورة.

يذكر بان النظام قد تم اعداده وتصميمه من قبل المختصين من مبرمجي ادارة تقنية المعلومات بجميع اقسامه وتوابعة مثل ( الشبكات ، واعمال الصيانة ، والدعم الفني ، والتواصل ).

حضر وقائع التدشين كلاً من أ. فضل عوض صالح - مستشار المدير العام للشؤون المالية، محمد خليل ردمان - المدير المالي، ياسر عبده صالح - مدير إدارة الموارد البشرية، لطفي باهديلة - مدير مكتب - مدير مكتب إدارة المدير العام.


*من أشجان المقطري