آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-05:46م
أخبار المحافظات

ضابط الطرقات في الصندوق الاجتماعي للتنمية يزور مشروع طريق الردع سخاعة بيافع رصُد

الإثنين - 08 يوليه 2024 - 10:36 م بتوقيت عدن
ضابط الطرقات في الصندوق الاجتماعي للتنمية يزور مشروع طريق الردع سخاعة بيافع رصُد
يافع (عدن الغد) فهد حنش


قام المهندس محمد شعيفان، ضابط الطرقات في الصندوق الاجتماعي للتنمية، بزيارة استطلاعية إلى مشروع طريق الشهيد راجح سيف الزعبلي الواقع في منطقة الردع سخاعة رخمة بيافع رصُد بمحافظة أبين، صباح اليوم الاثنين وكان في استقباله عدد من أعضاء اللجنة المجتمعية بالمنطقة يتقدمهم الشيخ علي محمد ناصر، والأستاذ مرشد يسلم ناجي، وناصر علي أحمد، وزيد راجح سيف وآخرون.


وخلال الزيارة، اطلع المهندس شعيفان عن كثب على طبيعة المنطقة من حيث الكثافة السكانية فيها وفحص وعورة الطريق التي يسلكها أبناء القرى المستفيدة من المشروع.

وقدمت اللجنة المجتمعية للمهندس شعيفان شرحاً وافياً عن طبيعة المشروع وكيفية صيانة بعض المقاطع من الطريق من قبل أهالي المنطقة والصعوبات التي واجهتهم وتسببت في توقف العمل نتيجة الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الأهالي.


وأشاد المهندس شعيفان بالجهود الأهلية في صيانة الطريق ووعد برفع تقرير لإدارة الصندوق الاجتماعي عن الزيارة كما أفاد بأن الصندوق سيرسل لجنة لمسح المشروع ولجنة أخرى لوضع دراسة لصيانة المشروع.

وشكرت اللجنة المجتمعية المهندس شعيفان على زيارته للمشروع وتحمله عناء السفر كما ثمنت كافة الجهود المضطلعة من قبل السلطة المحلية رصُد ممثلةً بالمدير العام الشيخ ياسر عبدالله العمودي، والشيخ عادل علي بن سبعه الأمين العام للمجلس المحلي وذلك في متابعة الصندوق الاجتماعي لاعتماد المشروع ضمن خططه القادمة.

يذكر أن مشروع طريق الردع سخاعة رخمة إنجازه يهدف إلى تحسين البنية التحتية في المنطقة، ويسهل حركة تنقل المواطنين المارة ويقلل من المخاطر المرتبطة بطريقهم الوعرة، ويسهل وصولهم إلى الخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات.