آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-03:13م
أخبار المحافظات

انعقاد لقاء تحضيري هام لتنفيذ حملة وطنية ضد مرض شلل الأطفال في محافظة أبين

الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 06:15 م بتوقيت عدن

انعقاد لقاء تحضيري هام لتنفيذ حملة وطنية ضد مرض شلل الأطفال في محافظة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

عُقد اجتماع تحضيري مهم بحضور عدد من المختصين في مجال الصحة، حيث التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة أبين، د. صالح الثرم، ومنسقة منظمة الصحة العالمية، د. هناء السقاف، ومدير الرعاية الصحية الأولية علي منصور، ومدير التثقيف والاعلام الصحي ناصر شيخ، ومشرف التحصين حسن فضل ومدير الإمداد الدوائي د. فرزانه السيد ومنسق برنامج الإيديوز وبرنامج الترصد الوبائي د. نزهة كليس، ومساعد مشرف التحصين الاخت مهاء علي . يأتي هذا اللقاء في إطار التهيئة والإعداد لتنفيذ الجولة الثانية للحملة الوطنية ضد مرض الشلل، المزمع تنفيذها خلال الفترة ١٥ _ ١٧ يوليو ٢٠٢٤م

تم خلال الاجتماع مناقشة الخطط والاستعدادات اللازمة لضمان نجاح الحملة وتحقيق أقصى تأثير إيجابي في مكافحة مرض الشلل. وشدد د. الثرم على أهمية التركيز على تنسيق الجهود المختلفة بين الجهات المعنية وضمان توفير جميع الموارد اللازمة لتنفيذ الحملة بكفاءة وفعالية.

وأكد الثرم أن هذا اللقاء يعتبر خطوة هامة نحو تعزيز جهود الصحة العامة والسكان في محافظة أبين، وتحقيق أهداف الحملة ضد مرض شلل الأطفال. ويعكس التعاون المشترك والتحضير الجاد والسعي المشترك لحماية حياة المواطنين وضمان سلامتهم الصحية. لافتا أن مكتب الصحة يحرص على تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعه خلال الاجتماع التحضيري بكفاءة عالية وبتنسيق مثالي للوقاية من الأمراض في المحافظة.


المركز الاعلامي الصحي _ أبين