آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-05:04م
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يؤكد على تعزيز الشراكة مع جامعة شبوة ويؤكد دعم إنشاء مبنى جديد لكلية الطب.

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 02:58 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يؤكد على تعزيز الشراكة مع جامعة شبوة ويؤكد دعم إنشاء مبنى جديد لكلية الطب.

شبوة(عدن الغد)خاص:

تأكيدا على حرص السلطة المحلية على دعم قطاع التعليم العالي وتطويره، قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، صباح اليوم بزيارة تفقدية لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة.

وخلال الزيارة، اطلع المحافظ بن الوزير على سير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية، مستمعاً إلى شرح مفصل من الدكتور أحمد أمصبح، الأمين العام للجامعة، حول أبرز الانجازات والبرامج التي تنفذها الكلية، والتي كان آخرها حصولها على درع التميز كأفضل كلية في جامعة شبوة.

وناقش المحافظ بن الوزير مع الأمانة العامة للجامعة وعمادة الكلية الخطوات التنفيذية لإنشاء مبنى جديد لكلية الطب البشري في الحرم الجامعي الجديد، مؤكدا على أهمية هذا المشروع في تعزيز البنية التحتية للجامعة وتوفير بيئة تعليمية متطورة للطلبة.

وأشار المحافظ بن الوزير: "إن دعم التعليم العالي هو استثمار في مستقبل شبابنا ووطننا، ونحن عازمون على توفير كافة الإمكانيات التي تساهم في تطوير جامعة شبوة وجعلها صرحاً علمياً يخدم المجتمع".

من جانبه، عبر الدكتور أحمد أمصبح، الأمين العام لجامعة شبوة، عن خالص شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير على دعمه المتواصل للجامعة، مؤكداً أن هذا الدعم كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات.

وأضاف أمصبح: "إن الزيارة التفقدية للمحافظ بن الوزير تأتي تتويجاً للشراكة المثمرة بين السلطة المحلية والجامعة، ونحن نؤكد استعدادنا التام للعمل معاً من أجل تحقيق المزيد من التقدم والازدهار".