آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-12:22ص

أخبار المحافظات


إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يمنح برنامج المجلة الرياضية بإذاعة المكلا شهادة الشكر والتقدير والعرفان نظير تاريخه العريق وتميزه

الإثنين - 03 يونيو 2024 - 03:56 م بتوقيت عدن

إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يمنح برنامج المجلة الرياضية بإذاعة المكلا شهادة الشكر والتقدير والعرفان نظير تاريخه العريق وتميزه

المكلا(عدن الغد)خاص:

منح الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي فرع ساحل حضرموت شهادة الشكر والتقدير والعرفان لبرنامج المجلة الرياضية بإذاعة المكلا والذي يعده الزميل عبدالله سعيد السيود وذلك نظير تميزه وعطاءه في استمرارية البرنامج وهو يعد من أعرق وأقدم البرامج الرياضية في هذه الإذاعة وعودته بطريقته التقليدية التي كان يحررها شيخ الصحفيين الأستاذ الراحل عزيز الثعالبي.

جاء ذلك في احتفائية متواضعة بحضور الدكتورة دعاء سالم باوزير المديرة العام لإذاعة المكلا ومدير البرامج الاستاذ محمد بن الشيخ أبوبكر ومدير قسم الاخبار الاستاذ عبدالحفيظ براهم وعدد من رؤساء الأقسام بالإذاعة وتسجيل عدد هذه الاسبوع من المجلة الرياضية التى تذيع ظهراً كل يوم الأحد عند الساعة الثالثة وإلا ربع
في مستهل الاحتفائية عبرت الدكتورة دعاء باوزير مديرة الإذاعة عن شكرها لهذه اللفتة الجميلة من قبل إتحاد الإعلام الرياضي على تكريم هذا البرنامج ومعده الزميل العزيز عبدالله السيود
وأكدت أن قيادة الإذاعة تولي كل العناية بمثل هذه البرامج الوثائقية الإذاعية والحفاظ عليها وعلى رونقها الخاص المعشوق للرياضيين منذ تأسيسه من قبل شيخ الصحفيين والاذاعيين عزيز الثعالبي .

وأثنت على المجهود الذي يبذله معد مخرج البرنامج عبدالله السيود ومقدم البرنامج الزميل محمد رويشد وإظهاره بهذا التميز الذي حظي بإشادة إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت وجميع المستمعين .

بدوره نقل فادي حقان رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت تحيات الدكتور جميل طربوش الرئيس العام للإتحاد والأمين العام للفرع اشرل سالم فرحان وأعضاء الفرع ومنتسبيه بالمديريات .

مؤكداً على أهمية هذه الخطوة واللفتة من قبل قيادة فرع الإتحاد في تكريم هذا البرنامج الذي نعتبره واجهة منبراً للرياضيين والرياضة في حضرموت .

وقال لقد حرصنا على أن نشجع المبدعين والمتميزين في مختلف وسائل الإعلام في مجال الإعلام الرياضي ذلك يأتي إطار سياسة ورؤية الإتحاد الجديدة نحو الشراكة الفاعلة في تطوير منظومة هذا الجانب .

مشيراً إلى أن برنامج المجلة الرياضية ومنذ أن أوكلت قيادة الإذاعة مهمة التحرير والتقديم للزميلين عبدالله سعيد السيودد و *محمد رويشد اعيد للبرنامج وهجه ورونقه الذي يتميز به خلال الفترة الماضية مع الراحل عزيز الثعالبي .

مضيفاً أن الإذاعة والبرنامج يعد شريكان فاعلان مع إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت في مواكبة لبرامجه ونشاطاته المتعددة على الساحة الرياضية الحضرمية والوطنية.

معبراً في الأخير عن سعادته البالغة بتفاعل مديرة الإذاعة مع هذه اللفتة التكريمية وكلماتها الجميلة التي كانت حافزاً مشجعاً لقيادة إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل .

من جانبه أشار الكابتن عادل عبدالله المشجري مسؤول التدريب والتأهيل بالإتحاد إلى أهمية هذه اللفتة الجميلة لهذا البرنامج النوعي التخصصي بإذاعة المكلا واصفاً تلك اللحظات الجميلة التي كان يعمل بها في الإذاعة وجلساته مع الراحل عزيز الثعالبي وهاهي اليوم نستعيدها من خلال الزميل المخرج عبدالله السيود .

وكان الاستاذ والزميل عبدالله سعيد السيود محرر ومخرج هذا البرنامج قد عبر نيابة عن أسرة البرنامج عن عظيم الامتنان والتقدير على هذه اللفتة

مؤكداً أن هذا البرنامج سيظل يحافظ بأسلوبه الشيق الممتع وفواصله التي تعبر عن هوية وخصوصية هذا البرنامج العريق .

شاكرا جهود قيادة إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت ممثلة بالنشط فادي حقان على كل ما يبذله في إظهار الأحداث الرياضية على المستوى المحلي والوطني .