آخر تحديث :الجمعة-16 أغسطس 2024-10:58م

أخبار المحافظات


مدير مكتب الصحة بأبين يثمن دور المؤسسة الإقتصادية ودعمها السخي

الأحد - 14 يوليه 2024 - 10:28 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الصحة بأبين يثمن دور المؤسسة الإقتصادية ودعمها السخي

أبين( عدن الغد ) خاص



قدم د. صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين جل شكره وتقديره للمؤسسة الاقتصادية ممثلة بالمدير التنفيذي العميد سامي السعيدي على المبادرة الإنسانية القيمة، التي تعكس التزامه بدعم المجتمع ورعاية الصحة العامة.

وثمن الثرم اعتزاز إدارة المستشفى والمرضى هذه المساهمة الكبيرة التي ستسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة المرضى المتأثرين بالإسهالات المائية وتحسين وضعهم الصحي. لافتا أن هذا هذا العمل الإنساني يعكس مدى تكاتف تضامن العميد السعيدي وتبرز التفاتته الإنسانية الملحة لتقديم العون والدعم في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يواجهها المستشفى في سبيل تقديم الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المرضى المصابين بالإسهالات المائية بشكل فعال.

جاء ذلك بعد أن تقدمت الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية عبر مدير فرع أبين جلال عبدربه بخطوة إنسانية نبيلة، حيث قدمت خمسمائة حالة علاجية من سوائل وريدية وأدوية لمستشفى محنف في مديرية لودر.

وجاءت هذه المساعدة الإغاثية بعد مناشدات متكررة من مكتب الصحة بالمحافظة وإدارة مستشفى محنف، نتيجة لتزايد عدد حالات الإصابة بالإسهالات المائية وارتفاعها بشكل كبير ليصل إلى أكثر من مئة حالة يوميًا.

وتعكس هذه الجهود السخية التضامن والتعاون المؤسسي والاجتماعي لمكافحة انتشار الأمراض. ويأمل الجميع أن يسهم هذا الدعم في تقديم العلاج اللازم والحد من انتشار الإسهالات المائية في المنطقة.



المركز الاعلامي الصحي أبين