آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-01:21ص
أخبار المحافظات

المدير العام يقوم بزيارة تفقدية لمركز اتصالات مودية

الخميس - 25 أغسطس 2022 - 02:36 م بتوقيت عدن

المدير العام يقوم بزيارة تفقدية لمركز اتصالات مودية

مودية (عدن الغد) خاص

ضمن الزيارات الميدانية للمرافق الخدمية بالمديرية زار وتفقد مدير عام مديرية مودية الاستاذ / امين عبدالله ابراهيم الصالحي صباح اليوم الخميس 25/8/2022 مركز اتصالات مودية والتقى بمسؤول المركز المهندس مختار رويس السقاف وتم تفقد المركز بما يحتويه ويقدمه من خدمة للمديرية من كافة الجوانب الخدمية في مجال توفير خدمة الاتصالات والانترنت .

وبين الاستاذ المدير العام للمديرية أهمية الحفاظ على دوام هذه الخدمة لما تقدمه من تسهيلات للمواطنين في المديرية على مختلف جوانب التواصل والاستفادة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وشرح المهندس مختار رويس السقاف بعض العقبات والصعوبات التي تعمل على إعاقة هذه الخدمة الحيوية للمديرية من ناحية توفير الوقود وازدياد الطلب على الخطوط للهاتف الثابت وتوفير نقاط النت للتزود بخدمة الانترنت .

وأوضح المهندس مختار رويس السقاف الخطة التي تنتهجها الحكومة ممثلة بوزارة الاتصالات اليمنية في إنشاء محطات اظافية بأعلى المستويات لتلبية طلب المواطنين للحصول على هذه الخدمة الحيوية التي أصبحت من ضروريات العصر كالغذاء .

وفي الاخير شكر المدير العام المديرية الأستاذ/امين عبدالله ابراهيم الصالحي المهندس مختار رويس السقاف على الجهود التي تبذلها سواعد طاق العمل في توفير هذه الخدمة لمواطنين المديرية رغم صعوبة الظروف والوضع في فترة صعبة على مستوى الوطن.