آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-01:21ص
أخبار المحافظات

ثانوية سرار يافع تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الأوائل والمبرزين من طاقمها التعليمي للعام 2023-2024م

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 11:13 م بتوقيت عدن

ثانوية سرار يافع تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الأوائل والمبرزين من طاقمها التعليمي للعام 2023-2024م

سرار(عدن الغد)صالح البخيتي

أقامت إدارة ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب والطالبات والمبرزين من طاقمها التعليمي خلال العام الدراسي المنصرم وذلك بدعم ورعاية كريمة من الشيخ صالح حسين المنصري.

وخلال الفعالية القيت عدد من الكلمات من قبل إدارة المدرسة و مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومجلس الآباء والطلاب المكرمين وأولياء الأمور..أشادت مجملها بدور راعي الحفل الشيخ صالح حسين المنصري وجهود إدارة الثانوية وطاقمها ومجلس الآباء معبرين عن تهانيهم للطلاب المتفوقين دراسياً في التحصيل العلمي والمبرزين في الأنشطة والفعاليات المدرسية خلال العام الدراسي 2023-2024م.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ألقى مدير المدرسة أ.عبدالفتاح سعيد العُمري كلمة رحب من خلالها بالحاضرين ثم تطرق إلى تهنئة أبنائه الطلاب الأوائل على حصولهم على المراكز الأولى،وشكر أوليا الأمور على متابعتهم لأبنائهم الطلاب، وأشاد بدور مجلس الأباء وهيئة التدريس بالثانوية على ما بذلوه ويبذلونه من جهود مضنية مع أبناءهم الطلاب والطالبات خلال العام الماضي وحالياً.

وهنا مدير مكتب التربية بالمديرية أ.فوزي محُمد علي المُخيري الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم بمناسبة النجاح ،وشكر هيئة التدريس ومجلس الآباء،وثمن المساعي الخيرية من قبل راعي الحفل والمغتربين والداعمين للتعليم في الوقوف إلى جانب الثانوية وطلابها خلال العام الماضي وحالياً.

كما عبر رئيس مجلس الآباء ،الشيخ صالح حسن المنصري،عن سعادته الغامرة بمشاركة أبنائه الطلاب فرحتهم بهذا الحفل، ومشيدا بجهود هيئة التدريس وإدارة الثانوية، والتي أثمرت في تخريج جيل متسلح بالعلم، كما بارك لكافة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى والمبرزين منهم ودعا في الوقت ذاته جميع من لم يحالفهم الحظ إلى استغلال الوقت وبذل المزيد من الجهد والاجتهاد خلال العام الحالي.

كما ثمن المنصري عالياً المواقف الخيرية والنبيلة التي أظهرها راعي الحفل في دعمه للمعلمين وتحفيزه للطلاب بهذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وفي ختام كلمته شكر الدور المظطلع والمسبوق من قبل رجال الخير والمغتربين والسلطة المحلية بالمديرية والذي اسهم في استقرار العملية التعليمية ونجاح العام الدراسي خلال العام المنصرم.

بعد ذلك القى كلمة عن الطلاب المكرمين الطالب وليد عثمان شكر من خلالها ابائه المعلمين نظير جهودهم التي بذلولها معهم خلال العام وفي الوقت ذاته بارك تفوق زملائه الطلاب

وختام الحفل جرى تكريم الطلاب الأوائل والبالغ عددهم( 40) طالب وطالبة وشمل التكريم أيضا طاقم التعليم بالثانوية وذلك بشهائد تقديرية ومبالغ مالية ، إلى ذلك كرم عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية الفاعلة الذي ساهمت في إنجاح العام الدراسي بشهايد تقديرية ،كما كرم راعي الحفل الشيخ صالح حسين المنصري بدرع الوفاء والتميز من قبل مكتب التربية وإدارة الثانوية نظير ما قدمه من دعم للثانوية وطلابها.

حضر حفل التكريم عدداً من الشخصيات الإجتماعية والتربوية وأولياء أمور الطلاب يتقدمهم مدير إدارة الأمن العام بالمديرية العقيد محمود الطالبي والدكتور عمار المنصري والإعلامي حاتم العمري واخرون.