آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
رياضة

سلة شعب حضرموت تتأهب لمواجهة الوحدة الإماراتي في البطولة العربية الـ36 للأندية رجال بالإسكندرية

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 12:10 ص بتوقيت عدن

سلة شعب حضرموت تتأهب لمواجهة الوحدة الإماراتي في البطولة العربية الـ36 للأندية رجال بالإسكندرية

(عدن الغد)خاص:

تنطلق في مدينة الإسكندرية المصرية منافسات البطولة العربية الـ36 للأندية رجال لكرة السلة التي تقام خلال الفترة 1 – 12 أكتوبر بمشاركة 12 فريقاً من مختلف الدول العربية والتي يمثل فيها بلادنا فريق نادي شعب حضرموت بطل كأس السوبر للأندية.

وسيخوض ممثل اليمن فريق نادي شعب حضرموت أولى مبارياته في البطولة بعد غداً الأربعاء حين يواجه فريق الوحدة الإماراتي، فيما يلعب المباراة الثانية الخميس المقبل ويواجه فيها فريق القادسية الكويتي على أن يلعب مباراته الثالثة يوم الجمعة القادم والتي ستجمعه بفريق الغرافة القطري، فيما يلعب الأحد السادس من أكتوبر مع السيب العماني ويلعب الاثنين المقبل مع سبورتنج المصري.

وبحضور رئيس مجلس الإدارة لنادي شعب حضرموت المهندس صالح فائز العمري وممثل الاتحاد اليمني العام نائب مجلس الإدارة الكابتن أنور فرج عبدالدايم خاض. النوارس مع تواجد المحترفين الأمريكيين في صفوف الفريق تدريب استشفافي وتكتكي شمل الاختراق والتصويب والتمرير استعدادا لمواجهة الغد الاربعاء.

ووزيعت الأندية المشاركة على مجموعتين بدلاً من التوزيع السابق الذي تم بموجبه تقسيم الفرق على أربع مجموعات. وعقب انسحاب عدد من الأندية وإعادت قرعة البطولة

ووفقاً للقرعة الجديدة فقد وقع نادي شعب حضرموت في المجموعة الثانية بجانب فرق القادسية الكويتي والوحدة الإماراتي والغرافة القطري وسبورتنج المصري والسيب العماني، فيما ضمت المجموعة الأولى فرق الاتحاد السكندري وسموحة المصريين والبطائح والشارقة الإماراتيين والعربي القطري وكاظمة الكويتي.