آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-08:14م
رياضة

جلب يجدد مواعيده مع بطولة شباب المعلا للبلياردو الرمضانية

الأربعاء - 23 مارس 2022 - 08:28 ص بتوقيت عدن

جلب يجدد مواعيده مع بطولة شباب المعلا للبلياردو الرمضانية

خاص

يستعد القائمين على بطولة شباب عدن للبلياردو ، لانطلاق منافسات حوارهم الرمضاني الجميل الذي يقدم كثير من جماليات اللعبة التي ينتظرونها في كل عام في إطار خصوصيات شهر رمضان الفضيل.
الشيخ علي جلب وكما جرت العادة لا يغيب عن فعاليات أبناء المعلا ، ويمنحهم في شهر رمضان الكريم ، عطاءه الجميل الذي يرافق فعالياتهم ومناشطهم الرياضية ، من خلال حضوره المميز الذي يمر عبر شخصيته المحبة للجميع.
الدعم والرعاية للشيخ علي جلب للبطولة التي تضم عدد من شباب مديريات عدن ، تحت سقف سلوكيات الرياضة وأخلاقها وما تقدمه في حوار المنافسة الجميلة ، تضع الجميع في مساحة للإستعداد لوضع لمسة البداية ، لبطولة اعتادها الجميع حالة خاصة من المنافسة الطيبة بين شباب عدن في الشهر الفضيل الذي تتعدد فيه المناسبات الرياضية خصوصا في المساء.
مشرف البطولة سليم محمد ، قدم الشكر الجزيل للشيخ علي جلب ، الذي يوفي بوعده في كل سنة ، بدعم سخي ورائع يلبي الحاجة ويضم الشباب في موعدهم الجميل الذي يذهب بهم لتقديم مالديهم من قدرات مع اللعبة الأنيقة.
وقال : حقيقة نحن دائما نجد في الشيخ علي جلب ، روح حقيقة للتفاعل الجميل مع الشباب وأنشطتهم ، فله منا كل الحب والتقدير للعطاء الذي يقدمه لنا في كل عام , لنحلق بما نريده في فضاءات العطاء الرياضي عبر لعبة البلياردو.