آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-10:01م
مجتمع مدني

استقبال الأستاذة أمل المصلي للدكتورة وفاء علي في مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 08:14 م بتوقيت عدن

استقبال الأستاذة أمل المصلي للدكتورة وفاء علي في مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء

خاص بـ (عدن الغد)



استقبلت الأستاذة أمل المصلي، رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية، الدكتورة وفاء علي، رئيسة مركز فنون أم البنات للتدريب النسوي، في مقر المؤسسة، بحضور السيدة سهام بانافع، مديرة العلاقات العامة بالمؤسسة.

جاءت الزيارة في إطار تعزيز العلاقات بين إدارة المؤسسة والمركز، والبحث عن فرص للتعاون المستقبلي في مشاريع مشتركة تهدف إلى خدمة المجتمع.

وخلال اللقاء، قدمت الدكتورة وفاء علي مجموعة من الأفكار الرائعة المتعلقة بالمهرجان الخيري التاسع لعام 2024، مؤكدة على مشاركتها الفعالة في هذا الحدث. ويذكر أن الدكتورة وفاء شاركت في المهرجان الخيري الثالث الذي انعقد عام 2017 برعاية منير محمود أبو اليمامة، وقد أشارت إلى كون تلك المشاركة تجربة رائعة ومفيدة.

وعبرت الدكتورة عن حماسها لمشاركة هذا العام، حيث أكدت أنها ستكون بشكل مختلف، نظراً لتطور المهرجان على مر السنوات، وتجمعه بين التجارب والخبرات المتراكمة، مما يجعله واحداً من المهرجانات الكبيرة في المنطقة.

وفي ختام اللقاء، شكرت الأستاذة أمل المصلي الدكتورة وفاء على الزيارة وعلى الجدية في المشاركة في المهرجان، معبرة عن أملها في تحقيق نجاح كبير يساهم في دعم الأيتام والفقراء.