آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-12:24ص
أخبار المحافظات

نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد امتحانات القبول بكلية ردفان الجامعية

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 09:49 م بتوقيت عدن

نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد امتحانات القبول بكلية ردفان الجامعية

لحج(عدن الغد)خاص:

طاف كلا من الدكتور وائل مصطفى شكري نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب والدكتور عادل صالح عبدالحق عميد كلية ردفان الجامعية والأستاذ محمود عبدالكريم قاسم رئيس انتقالي ردفان صباح هذا اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024م بقاعات امتحان المفاضلة للطلاب المتقدمين في قسم المحاسبة كلية ردفان الجامعية؛ وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.

وأثناء الزيارة أشاد نائب رئيس جامعة لحج بمستوى الإعداد والتنظيم للامتحانات رغم قصر الفترة وكثافة عدد المتقدمين، معبراً عن شكره وتقديره لعمادة كلية ردفان الجامعية واصفاً إياها بعمادة النهضة وتحويل الصعاب إلى منجزات؛ وأضاف الدكتور شكري أن كلية ردفان الجامعية تمثل نموذجاً ناجحاً وشمعة مضيئة بين جميع كليات الجامعة ينبغي أن يحتذي به الجميع.

من جانبه، عبر عميد الكلية عن شكره لقيادة جامعة لحج ممثلة برئيس الجامعة أ. د. أحمد مهدي فضيل ونوابه، الذين لم يألوا جهداً لتذليل الصعاب والدعم بما أمكن، وما زيادة نائب رئيس الجامعة وتفقده إلا دليلاً على ذلك، وناشد العميد الجميع وبالذات في السلطة المحلية لتقديم التسهيلات والحوافز للطلاب المتقدمين للتسجيل في التخصصات التربوية كونها العمود الفقري لنهضة المجتمع واعداً أن عمادة الكلية ستقدم ما بوسعها تقديمه من التسهيلات في هذا الجانب

والجدير بالذكر أن اليوم هو ثاني أيام امتحانات المفاضلة.
ويعد تخصص المحاسبة تخصصا مستحدثا هذا العام ضمن خطة الكلية والجامعة باستحداث عدد من التخصصات الملبية لمتطلبات سوق العمل، إضافة إلى تخصصي المختبرات الطبية وعلوم الحاسوب اللذين استحدثا العام الدراسي المنصرم، وتخطط عمادة الكلية باستحداث قسم القبالة والتوليد وتخصصات أخرى العام القادم.