آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


لا للإرهاب ... ولن أغادر عدن ...!!

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - الساعة 07:03 م

أديب العيسي
بقلم: أديب العيسي
- ارشيف الكاتب




تلقيت عدة تهديدات من أرقام داخلية وخارجية ، وهذا الأمر لا اعيره اي إهتمام ..

الاهتمام هو من يدير أمن بلادنا لأني على علاقة دائمة بكل القيادات وعلى تواصل معهم بكل الامور وتربطنا علاقة قوية بشأن القضايا الوطنية ..

والحمد لله رب العالمين أنا إنسان وطني وسأظل ادافع عن وطني وعن قضايا شعبي ومبادئي معروفة وتوجهي معروف وقراري في رأسي ولا يملي علي من اي جهة.

هناك خلايا وعصابات وجهات تدير كل هذه الفوضى بغطاء مؤسساتنا ، وانا اؤوكد بل أجزم أن كل اخوتنا الجنوبيين مترأسيين الأجهزة الأمنية ومدراء الأمن والداخلية وغيرها من الأجهزة مخترقة حتى في قرارها...

لهذا ادعو الكل باليقظة والحذر ومعرفة تلك الأشخاص والقيادات التي تعمل لزعزعة الأمن والفوضى والقتل والسلب ، وهي ترتدي العباءة الجنوبية ولا تخدم الجنوب وأهدافه ..!!

طبعا الكل سوف يعاتبني عندما يقرأ كلامي ، ولكن أنا التمسه من خلال تواصلي ولقاءاتي مع كل الجنوبيين ، سواء كانوا داخل أو خارج الوطن ..

سأقول لكل الذين يرسلون رسائل تهديدات ولا اعرف اي جهة ارسلتهم ولكنهم يدعون بأنهم هم الأمن الوطني الجنوبي السري، صحيح أن رسائلهم تختفي وتصلني بأرقام غريبة وأرقام خاصة وانا متأكد أن أصحابنا لا لهم ناقة ولا جمل .

واذا أنا مطلوب لأي مساءلة قانونية فأنا موجود في عدن بين أبناء شعبي ، يكلمني اي أحد من اخواني القادة الجنوبيين وسأحضر.

ملخص كلامي .... إن قرارنا مغتصب واجهزتنا الأمنية والعسكرية مخترقة ، وكل شيء فينا مخترق ، لهذا يجب تصحيح المسار ، لكن من يفقه الكلام ، وهم يعرفوني جيداً ، بإعادة ضبط الأمور وتصحيح كل شئ والتخفيف من الاحتقان الذي سيؤدي إلى الإنهيار .

وقال الجنوبي حاجز الخوف انكسر
والخط الاحمر صار فاقد محتواه
لا ترهبونا بالثوابت يا غجر
ما ثابت الا ما حكم فيه الإله

الجنوب بكل ولكل أبنائه... ولن أغادر العاصمة عدن ، ولن أغير نهجي في الاصطفاف الوطني الجنوبي... مبادئ راسخة في وجداني وضميري ، وانتصار قضيتنا بتلاحمنا وتكاتفنا وشراكتنا وليس بتشرذمنا وتفككنا ومن يزعل يضرب برأسه بالجبل ومن رضي هذه الحقيقة واليقين ...!!

تعلمت من خلال تجاربي في الحياة في الإعتقال والاصابات التي تعرضت لها وحكم الإعدام الذي صدر ضدي من قبل الحوثيين، وأيضا المحاولة الجبانة لاغتيالي والتي راح ضحيتها اعز ناس لي .. إن الحق ينتصر وإن الباطل زائل وإن الثبات مطلوب وإن الوطن باقي ونحن زائلون.

وعندنا الثقة بكل الشرفاء الذين ناضلنا وقاتلنا معا في خنادق واحدة من أجل شعبنا وكنا لا نملك شىء ، والحمد لله انتصر شعبنا بتوفيق من الله ثم بإرادة كل الشرفاء ونترحم على كل شهدائنا الابطال الذين سقطوا من أجل وطن حاضن للجميع لينعم شعبنا بالأمن والاستقرار والرخاء.

لن نتخلى عن هذه الآمال والأحلام والأهداف ، مهما بلغت التحديات والمخاطر ... استقلال قضيتنا واستقلال وطننا وينعم شعبنا بخيراته المسلوبة سابقاً وحالياً ..

ونحمد الله دائما وأبدأ على أقداره ومؤمنين بها وهي القوة الدافعة لنا ...

أننا قدمنا الكثير من التضحيات والدماء ، والكل يعلم ذلك ، وهذا ليس من باب التفاخر ولكن التاريخ سيسجل في صفحته ، ومستمرين على مبدأ التصالح والتسامح والذهاب إلى وفاق سياسي جنوبي ينهي كل الأزمات ، ويدافع عن قضيتنا داخلياً وخارجياً ... وبعد كل هذا التاريخ المشرف والنضال الوطني وبعد كل تلك التضحيات التي قدمناها ، تريدونني أن أغادر...!! ومن الذي اقنعكم بذلك بأنني سأغادر عدن ..

بلادي إلى المجد هيا انهضي وسيري بعزم الشباب الأبي
اديب العيسي