آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


الكابتن/ عادل سعيد الشرجبي ملك خط دفاع نادي شمسان والمنتخبات الوطنية ..

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - الساعة 01:27 م

عصام خليدي
بقلم: عصام خليدي
- ارشيف الكاتب


هناك بعض الحالات الإنسانية والأخلاقية وبالذات لمن أفنوا جل عمرهم لخدمة الوطن في المحافل والمشاركات الرياضية المحلية والعربية والدولية تغني عن الحديث والاستعطاف والترجي فالصورة أبلغ من أي مناشدات وإستجداءات ..؟!

والمقصود هنا الكابتن عادل سعيد أخي وزميلي منذ يفاعة الصبا في المدارس ونادي شمسان أنظروا الوضع الصحي المزري والكارثي والمعاناة الذي وصل إليها دون أن يلتفت إليه أحد أو يحرك ساكن ..؟!

أين دور الجهات الرسمية الرياضية معالي وزير الشباب والرياضة الصديق نائف البكري ورئيس أتحاد كرة القدم وكذلك رئيس الوزراء عليهم جميعاً تحمل (مسؤولية إنقاذ حياة) هذا النجم الصامت المتعفف وتكفل نفقات علاجة داخلياً أوخارجياً إذا تطلب الأمر ذلك على وجه السرعة دون تلكى ومماطلة الروتين والمتابعات المملة ونزيف الإجراءات القاتلة المميتة ..؟!

نحن لانكتب إلأ لمن وضعوا بصمات جليلة وواضحة في حياتنا وقدموا صولات وجولات في الملاعب داخل الوطن وأيضاً في المشاركات العربية والدولية في الخارج ..

مايحز في النفس نسمع ونتابع (أصحاب العلاقات العامة والوساطات) يتنقلون للنقاهة والرفاهية فقط لأنهم يمتلكون مؤهلات الشلالية والمجاملات دون أن يخدموا الوطن ولو بقيد أنملة ..؟!

عليكم الإسراع وحث الخطى وسرعة البت فوراً في قرار سفر وعلاج ملك خط الدفاع الكابتن عادل سعيد قبل فوات الأوان ..؟!

والله من وراء القصد .